أخبار عاجلة
غرق 22 تلميذًا وامرأة فى مركب شمالى السودان -
توقعات بتثبيت أسعار الفائدة بالبنوك غدًا -
ذا صن: مصر شهدت أعلى معدل نمو فى السياحة بعام 2017 -

الدوري المصري.. الإنتاج الحربي طمعان في مرور "الحدود" بسلام

الدوري المصري.. الإنتاج الحربي طمعان في مرور "الحدود" بسلام
الدوري المصري.. الإنتاج الحربي طمعان في مرور "الحدود" بسلام

يستضيف فريق الإنتاج الحربي في الساعة السادسة والربع مساء اليوم نظيره حرس الحدود على استاد السلام ضمن منافسات الجولة الأولى للدوري المصري.

 

وتعد مباراة اليوم مواجهة فنية بين مختار مختار المدير الفني للإنتاج وعماد سليمان المدير الفني لحرس الحدود العائد للدوري المصري الممتاز من دوامة القسم الثاني.

 

يعتمد مختار مختار هذا الموسم على مجموعة مميزة من اللاعبين يتقدمها أحمد دويدار ومعاذ الحناوي ومحمد مسعد ومحمد ماجد أونش ووليد حسن ومحمد رجب وجيمس تيدي.

 

أما الحددو فيعول على محمد أبوشعيشع ومحمد أبو العز وعمر سعد وعبد الحميد سامي وسعيد مراد وحسام حسن وإبراهيم عبد الخالق وأحمد تمساح "أصحاب الخبرة" في قيادته لبر الأمان.

 

 

 

 

 

 

ويسعى كل فريق منهما لإظهار إمكانياته والتعبير عن ذاته فى أولى مواجهات الدورى الجديد، خاصة أن الفريق الحربى أنهى الموسم الماضى محتلاً المركز السابع، ويأمل فى الزحف فى هذا الموسم نحو المربع الذهبى وتحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، ودعم صفوفه بعدد من اللاعبين فى مقدمتهم محمد رجب والنيجيرى وليم واونش واحمد دويدار ومحمد مسعد.

 

 

 

فى الوقت ذاته يرغب الحرس فى انطلاقة جيدة بعد أن ذاقوا مرارة الهبوط للقسم الثانى موسمين على التوالى، آملين فى اقتناص أول ثلاث نقاط على حساب الإنتاج، وقام الجهاز الفنى بضم عدد من الصفقات الجديدة أصحاب الخبرات فى اللعب بالممتاز، مثل إبراهيم عبد الخالق وحسام حسن ومصطفى طلعت.

 

 

الخبر (الدوري المصري.. الإنتاج الحربي طمعان في مرور "الحدود" بسلام) منقول من موقع (الفجر )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مبروك: اختبارات الناشئين بالأهلي لا تعرف المجاملات
التالى "فيفا" يتغزل في أخلاق محمد صلاح بسبب طفل سوري