أخبار عاجلة
مصر تشتري 420 ألف طن قمح في مناقصتين عالميتين -
سموحة يتصدر الدوري مؤقتاً بفوزه على إنبى 3-2 -
حرس الحدود يتعادل مع الجونة بالدوري الممتاز -

الإصابة تغيب المطيري.. والفهد يقاطع تدريبات الفيحاء

الإصابة تغيب المطيري.. والفهد يقاطع تدريبات الفيحاء
الإصابة تغيب المطيري.. والفهد يقاطع تدريبات الفيحاء

تحت إشراف المدير الفني لفريق الفيحاء غوستافو كوستاس والجهاز الفني المساعد، واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته ضمن الفترة الأولى من البرنامج الإعدادي قبل انطلاقة الموسم الرياضي الجديد، حيث أجرى الفريق مساء أمس حصته التدريبية على ملعب الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي، تركزت على رفع المعدل اللياقي، حيث أجرى اللاعبون في بداية المران حركات الإحماء ثم تمارين الجري بالكرة لمسافات مختلفة وعلى سرعات متعددة، بعدها قسم السيد غوستافو اللاعبين إلى مجموعتين تؤدي الأولى تمارين باستخدام الأثقال والأخرى تؤدي تمارين على التمريرات القصيرة والسريعة.

شارك في التدريب لأول مرة المحترف البرازيلي نالدو عقب توقيعه العقد الرسمي بعد اجتيازه الفحوصات الطبية، وتغيب مدافع الفريق عبدالإله الفهد لليوم الثالث على التوالي دون الحصول على إذن مسبق من الجهاز الإداري للفريق. كما قرر الجهاز الطبي إراحة عبدالله المطيري إثر تعرضه لإصابة بالركبة خلال التمارين السابقة، ومن المقرر أن يجري المزيد من الفحوصات الطبية لتشخيص حالته وتحديد طبيعة الإصابة بشكل دقيق.

من جانب آخر أجرت المجموعة الثانية من اللاعبين الفحوصات الطبية لدى الشريك الطبي للنادي عيادة فيزيوتريو بإشراف مباشر من الجهاز الطبي بقيادة الدكتور ماريان ديمترو.

1693863 من تدريبات الفيحاء

الخبر (الإصابة تغيب المطيري.. والفهد يقاطع تدريبات الفيحاء) منقول من موقع (جريدة الرياض )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حرس الحدود يتعادل مع الجونة بالدوري الممتاز
التالى الأهلي يستكمل قائمته الافريقية بقيْد «ناصر ماهر وأكرم توفيق»