ريال مدريد يحسم اتفاقه مع نيمار

ريال مدريد يحسم اتفاقه مع نيمار
ريال مدريد يحسم اتفاقه مع نيمار

أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد أغلق اتفاقه بالفعل مع البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وحصل على موافقته للعب للنادي الملكي.
ونشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية تقريرًا نقلاً عن “ARA”، أفادت خلاله أن ريال مدريد حسم اتفاقه مع البرازيلي الدولي، على أن ينضم نيمار للميرنجي بداية من الموسم المقبل.
وأوضح التقرير أن نيمار الآن ينتظر توصل الميرنجي لاتفاق مع ناديه الباريسي، والذي انضم إليه في الصيف الماضي قادمًا من برشلونة مقابل 222 مليون يورو في صفقة هي الأغلى في تاريخ كرة القدم.
ووفقًا للمصدر، فقد تم إغلاق الاتفاق بالفعل عندما التقى باريس سان جيرمان وريال مدريد في دور الـ 16 من دوري الأبطال هذا الموسم، حيث فاز فريق النادي الملكي بمبارتي الذهاب والإياب.
وأشار التقرير إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس اللوس بلانكوس، طالب مسؤولي النادي الباريسي بتحديد المبلغ الذي يرغبون في الحصول عليه للموافقة على رحيل نيمار، ومع ذلك، ليس من الواضح أن النادي الفرنسي يوافق على فتح باب الرحيل للبرازيلي الدولي ولديهم رغبة الحفاظ عليه لموسم آخر على الأقل، وبعد انتهاء موسم 2018-19، يتم التفاوض.
اللاعب الذي عاد إلى باريس مؤخرًا بعد خضوعه لجراحة في البرازيل بسبب الإصابة التي تعرض لها في مارس الماضي، لم يخفِ انزعاجه من التعليقات التي تم تداولها في الأشهر الأخيرة حول مستقبله، وسبق وصرّح ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، بأنه على ثقة تامة ببقاء نيمار في باريس سان جيرمان.

الخبر (ريال مدريد يحسم اتفاقه مع نيمار) منقول من موقع (الشاهد الإلكترونية - رياضة )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى في مباراة من 3 أشواط .. بتروجيت يهدر فوز سهل على الزمالك في إفتتاحية الدوري