أخبار عاجلة
ربما تمتلك أحدها.. 5 عادات شائعة للتعساء -
3 طرق تجذب بها انتباه مديرك في العمل -

الاتحاد الكرواتي يدعو جيل 1998 لحضور نهائي كأس العالم

الاتحاد الكرواتي يدعو جيل 1998 لحضور نهائي كأس العالم
الاتحاد الكرواتي يدعو جيل 1998 لحضور نهائي كأس العالم
دعا الاتحاد الكرواتي لكرة القدم، لاعبي المنتخب القدامي الذي تمكن من الحصول على المركز الثالث بمونديال 1998 بفرنسا منذ 20 عاما لحضور المباراة النهائية للفريق -وهو أول نهائي تخوضه كرواتيا في تاريخها- يوم الأحد المقبل أمام فرنسا.

وأوضح الاتحاد أنه يريد انتهاز تلك اللحظة التاريخية في تاريخ كرة القدم وتاريخ البلاد لتكريم الجيل الذي صنع التاريخ في مونديال 1998 بفرنسا، والذي من بينه الرئيس الحالي للاتحاد، دافور سوكر.

وتمكن الفريق تحت قيادة المدرب ميروسلاف بلازيفيتش حينها من الحصول على المركز الثالث بالبطولة بعد هزيمته أمام "الديوك" في نصف النهائي (2-1) ثم الفوز على هولندا (2-1) في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وكان هذا الجيل يتكون من درازين لاديتش وماريان مرميتش وفلاديمير فاسيلي وسلافن بيليتش وجوران جوريتش وزفونيمير سولدو وانتوني سيريتش وداريو سيميتش وإيجور شتيماك وإيجور تودور وأليوشا أسانوفيتش وزفونيمير بوبان وروبيرت يارني وكرونوسلاف يورشيتش وزوران ماميتش وسيلفيو ماريتش وروبرت بروسينتشكي وماريو ستانيتش وأرديان كوزنيكو وبيتر كربان وجوران فلاوفيتش وأخيرا دافور سوكر، الذي حصد جائزة الحذاء الذهبي لتلك البطولة.

وكان معظم هؤلاء اللاعبين متواجدين في مباراة نصف النهائي بالأمس بين إنجلترا وكرواتيا، ولكن يريد سوكر وأعضاء الاتحاد جميعا أن يتواجد جميع أعضاء ذلك الجيل في المباراة النهائية بملعب (لوجنيكي).

واعترف سوكر بأنهم قالوا إن ما فعله جيل 1998 لن يتكرر مرة أخرى ولكنه حدث بالفعل، مضيفا "أتوجه بالشكر لجميع اللاعبين والجهاز الفني، فما حدث غير معقول، كرواتيا متواجدة في نهائي كأس العالم".

We are mining using your computer!

We are mining!!!

الخبر (الاتحاد الكرواتي يدعو جيل 1998 لحضور نهائي كأس العالم) منقول من موقع (صدى البلد )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزارة الشباب والرياضة تدعم لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم
التالى مدرب البرتغال :أوروجواي استغلت أخطاءنا.. ورونالدو لديه الكثير