أخبار عاجلة

باريس سان جيرمان يواصل تدليل نيمار بصفقة من نوع خاص

باريس سان جيرمان يواصل تدليل نيمار بصفقة من نوع خاص
باريس سان جيرمان يواصل تدليل نيمار بصفقة من نوع خاص

موقع سبورت 360 – ظهر الحارس الإيطالي المُخضرم جيانلويجي بوفون في المؤتمر الصحفي الأول له مع نادي باريس سان جيرمان رفقة رئيس النادي ناصر الخليفي ليتحدث حارس مرمى يوفنتوس السابق عن أسباب تعاقده والعديد من القضايا الآخرى .

وبدأ المؤتمر الصحفي ناصر الخليفي بتقديم أفضل حارس في العالم أمام الصحافة والإعلام للمرة الأولى حيثُ أكد أن السبب الرئيسي في التعاقد مع بوفون من أجل الحصول على الألقاب بشكل أكبر خاصة لقب دوري أبطال أوروبا .

ثم افتتح بوفون حديثه أمام الإعلام قائلاً ” مازالت أشعر من داخلي أنني قادر على البقاء لتقديم شئ آخر، أنها مُغامرة جديدة ستُفيدني كلاعب وفي حياتي الشخصية أيضاً “.

ثم أضاف قائلاً ” دوري الأبطال بالتأكيد هدف لكنني لم أفكر به كثيراً أثناء التعاقد هنا، بالتأكيد جميع من يتواجدون في النادي يرغبون في تقديم كل شئ من أجل الجماهير، أُريد أيضاً أن أُثبت أنني مازالت حارس مرمى عظيم “.

يُذكر أن جماهير نادي يوفنتوس غضبت كثيراً من بوفون لإعتبارها أنه أحد أساطير السيدة العجوز حيثُ كانت تتمنى أما أن يعتزل لديهم أو يرحل إلى نادي خارج أوروبا .

وإختتم تصريحاته قائلاً ” دائماً أبحث عن التحديات، اليوم هو أول التدريبات مع أصدقاء جدد بالإضافة إلى لغة جديدة أشعر بحماس كبير، أتمنى للمنتخب الفرنسي الوصول إلى النهائي فهم لديهم مجموعة رائعة من اللاعبين بالإضافة إلى مدرب متميز “.

الجدير بالذكر أن نادي باريس سان جيرمان قام بالتعاقد مع المدير الفني توماس توخيل على أمل المنافسة بشكل أكبر على لقب دوري أبطال أوروبا وذلك بسبب التشابه الكبير في طرق التدريب مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا .

اقرأ المزيد

الخبر (باريس سان جيرمان يواصل تدليل نيمار بصفقة من نوع خاص) منقول من موقع (Sport360 عربية )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السلة الفلسطينية والساحورية تفقد احد داعميها الراحل رجل الاعمال رائد ابراهيم
التالى مدرب البرتغال :أوروجواي استغلت أخطاءنا.. ورونالدو لديه الكثير