أخبار الرياضة : الأهلي يفوز على نجوم المستقبل وديًا بهدفي أزارو وهشام محمد

أخبار الرياضة : الأهلي يفوز على نجوم المستقبل وديًا بهدفي أزارو وهشام محمد
أخبار الرياضة : الأهلي يفوز على نجوم المستقبل وديًا بهدفي أزارو وهشام محمد

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على نظيره نجوم المستقبل في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، بهدفين مقابل هدف.

المباراة التي خاضها الأهلي استعدادًا للموسم الجديد، ومواجهة تاونشيب البتسواني، في ثالث جولات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، المقرر انطلاقها مساء الثلاثاء المقبل.

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على حضور المباراة ومساندة الفريق من داخل الملعب، من أجل تحفيزهم قبل المواجهة الافريقية المرتقبة.

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكوَنٍ من؛ محمد الشناوي في حراسة المرمي. وسعد سمير، وكوليبالي وعلي معلول وأحمد فتحي؛ في الدفاع. وهشام محمد وكريم نيدفيد ومؤمن زكريا، وأجايي؛ في وسط الملعب. ومروان محسن ووليد أزارو؛ في الهجوم. 

وشهد الشوط الثاني، خروج سعد سمير وأحمد فتحي وعلي معلول ومؤمن زكريا وجونيور أجايي ونزول أيمن أشرف محمد هاني وصبري ورحيل وميدو جابر وإسلام محارب، على الترتيب.

وتعرض مروان محسن لكدمة بسيطة في القدم، بعد مرور ربع ساعة، خلال كرة مشتركة مع دفاع المستقبل، ثم استكمل مشاركته مع الفريق بعد تدخل الجهاز الطبي.

وفي الدقيقة الـ43، تعرض محمد الشناوي ﻹصابة بعد محاولة إنقاذه لانفراد مهاجم نجوم المستقبل، صلاح أمين، ومرت الكرة بجوار القائم، فيما سقط الثنائي على أرض الملعب، وعاد الشناوي للمشاركة بعد تدخل الجهاز الطبي.

سجل وليد أزارو الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 61 جاء هدف الأهلي، حيث أرسل صبري رحيل عرضية من الجبهة اليسرى، فشل مدافع نجوم المستقبل في إيقافها لتسقط أمام أزارو، ليسددها بقوة في منتصف مرمى أحمد سعد، حارس نجوم المستقبل. 

قبل أن يضيف هشام محمد الهدف الثاني في الدقيقة 80 عن طريق ركلة جزءا نجح في تنفيذها.


الخبر (أخبار الرياضة : الأهلي يفوز على نجوم المستقبل وديًا بهدفي أزارو وهشام محمد) منقول من موقع (بطولات )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الرياضة : فابريجاس يُعلن رحيل كونتي رغم عدم الإعلان الرسمي
التالى مدرب البرتغال :أوروجواي استغلت أخطاءنا.. ورونالدو لديه الكثير