أخبار عاجلة

مشاهدة مباراة فرنسا وكرواتيا بث مباشر الاحد 15-7-2018 يلا شوت يوتيوب الاسطورة في نهائي كأس العالم

مشاهدة مباراة فرنسا وكرواتيا بث مباشر الاحد 15-7-2018 يلا شوت يوتيوب الاسطورة في نهائي كأس العالم
مشاهدة مباراة فرنسا وكرواتيا بث مباشر الاحد 15-7-2018 يلا شوت يوتيوب الاسطورة في نهائي كأس العالم

مشاهدة مباراة فرنسا وكرواتيا بث مباشر يلا شوت نهائي كاس العالم يوتيوب رابط الاسطورة كورة لايف في اللقاء القوي والمنتظر من جانب الجميع في نهائي مونديال روسيا 2018.

مباراة فرنسا وكرواتيا بث مباشر يسعى كل منتخب إلى الفوز من أجل التتويج باللقب في لقاء قوي منتظر بين المنتخبين بعد مشوار طويل في البطولة والفوز في جميع المباريات حتى الوصول إلى المباراة النهائية.

البث المباشر لمباراة فرنسا وكرواتيا منتخب فرنسا خاض مشوار صعب بداية من ثمن النهائي بمواجهة الأرجنتين الذي استطاع الفوز بنتيجة 4 أهداف مقابل 3 للتانجو، ثم واجهت الديوك الفرنسة منتخب اوروجواي في ربع النهائي واستطاعو تحقيق انتصار مستحق بنتيجة هدفين مقابل لاشيء ليعبروا إلى الدور نصف النهائي لمواجهة بلجيكا واستطاع المنتخب الفرنسي الفوز بنتيجة هدف مقابل لاشيء ليتأهل إلى المباراة الرسمية.

مشاهدة مباراة كرواتيا وفرنسا بث مباشر أما المنتخب الكرواتي بدأت رحلته الصعبة بداية من ثمن النهائي حينما واجه المنتخب الدنماركي واستطاع الفوز بنتيجة 4-3 من ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1، وواجه المنتخب الكرواتي في ربع النهائي منتخب روسيا واستطاع الفوز عليه أيضًا من ركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 2-2، وفي نصف النهائي خاض المنتخب الكرواتي مهمة صعبة أمام منتخب إنجلترا وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1 ولكن في الشوط الثاني الإضافي استطاع المنتخب الكرواتي خطف هدف الفوز في الدقائق الأخيرة في فوز غير متوقع ليعبر إلى الدور النهائي للمرة الأولى في تاريخه.

يوتيوب مشاهدة مباراة فرنسا وكرواتيا بث مباشر من المقرر أن تقام المباراة يوم الأحد في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب لوجنيكي وسط حضور جمهوري كبير في المباراة النهائية من البطولة.

سيتم نقل هذه المباراة حصريا عبر قناة بي ان سبورت ماكس 1,2 بالإضافة إلى ماكس 3 باللغة الإنجليزية وماكس 4 باللغة الفرنسية

ساعات قليلة وتنطلق المباراة وسط ترقب الملايين في مختلف أنحاء العالم في نهائي غير متوقع بين المنتخب الفرنسي والمنتخب الكرواتي

الخبر (مشاهدة مباراة فرنسا وكرواتيا بث مباشر الاحد 15-7-2018 يلا شوت يوتيوب الاسطورة في نهائي كأس العالم) منقول من موقع (دليل مصر )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مرتضي منصور يعلن انتقال الشناوي لـ"بيراميدز" واستمرار كاسونجو وعبد العزيز
التالى مدرب البرتغال :أوروجواي استغلت أخطاءنا.. ورونالدو لديه الكثير