أخبار عاجلة
كرواتيا.. تنشد المجد الضائع -
بوتين لماكرون: لا تخش شيئا.. سنساعدكم -

الاتحاد يرسم الخطوط العريضة للموسم الجديد

الاتحاد يرسم الخطوط العريضة للموسم الجديد
الاتحاد يرسم الخطوط العريضة للموسم الجديد

يستقبل الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة اليوم إدارة ولاعبي فريق نادي الاتحاد السعودي بمناسبة تحقيقهم بطولة كأس الملك.
وكان الاتحاد حقق لقب البطولة الأغلى بعد فوزه على الفيصلي 3 – 1 في المواجهة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.
من جهة أخرى، كلف نواف المقيرن رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد اللاعب السابق حسين الصادق مديراً للفريق الأول بناء على ما رفعه المدير التنفيذي خميس الزهراني، الذي استهل المقيرن تعيينه كأول قرار أصدره بعد اعتماد مجلس إدارة النادي الذي سيتولى سدة المسؤولية للموسم الرياضي الجديد.
وتمنى المقيرن للصادق وزملائه في الجهاز الإداري التوفيق وأن تتضافر جميع الجهود في أجهزة الفريق المختلفة لتحقيق النتائج المرجوة، بينما أثنى مجلس الإدارة على العمل الذي قام به مدير الفريق السابق أسامة المولد في الفترة الماضية، مؤكدا أن ذلك أمر غير مستغرب من أبناء نادي الاتحاد.
بينما كلف المقيرن في ثاني قراراته فواز الشريف بمهام المتحدث الرسمي باسم النادي وكلف بندر يغمور بإدارة المركز الإعلامي، متمنياً لهما التوفيق لإبراز الصورة كاملة وبشفافية عن الاتحاد أمام جماهيره وجميع المتابعين.
فيما كشف خميس الزهراني تزامنا مع إعلان القرار عن اجتماعه مع التشيلي خوسيه سييرا، المدير الفني للفريق، بحضور الرئيس السابق للنادي حمد الصنيع، لمناقشة مستقبل المدرب مع النادي، مؤكداً أن الاجتماع وضع الخطوط العريضة للموسم المقبل، في إشارة تؤكد استمرار المدرب التشيلي لويس سييرا.
وأوضح المدير التنفيذي للفريق أن الاجتماع مع المدرب جاء بناء على توجيه من نواف المقيرن قبل توجه المدرب للمغادرة إلى بلاده لقضاء إجازته مع أسرته.
وكان مجلس إدارة الاتحاد برئاسة نواف المقيرن أرجع في بيان أصدره أول من أمس تعيين الزهراني مديراً تنفيذياً للمكانة الكبيرة التي يتمتع بها، بصفته أحد نجوم الكرة السعودية السابقين، إلى جانب الخبرة الإدارية.
وأشار المجلس إلى أن الزهراني، تقلد كثيرا من المناصب، في الاتحاد السعودي لكرة القدم، والنادي، علاوة على التأهيل الأكاديمي الرفيع، الذي حصل عليه في هذا الجانب.
إلى ذلك، تواصلت الاحتفالات الاتحادية بحصد الفريق كأس أغلى البطولات، حيث أقام أسامة المولد احتفالية بجوار منزله، بينما أقام عدد من اللاعبين الآخرين وعدد من الجماهير احتفالات مصغرة احتفاء بتحقيق الفريق كأس الملك.
من جهة أخرى، نعى نواف المقيرن رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي النادي وجماهيره لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق الفقيد تركي بافرط، الذي وافته المنية أمس.
وأكد المجلس أن نادي الاتحاد وجماهيره لن تنسى الراحل وما قدمه من تضحيات وعطاء لخدمة ناديه الذي ظل عاشقا له قريبا منه طوال حياته.
يذكر أن المقيرن ومجلسه، حصلا على اعتماد تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية، بعد 24 ساعة من فوز «الاتحاد»، بكأس خادم الحرمين الشريفين.

الخبر (الاتحاد يرسم الخطوط العريضة للموسم الجديد) منقول من موقع (الشاهد الإلكترونية - رياضة )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اليمن العربي: التزكية تحسم انتخابات اتحاد الكرة الكويتي
التالى اليمن العربي: الجيش يرفع العلم بمقر حكومي بصعدة وتوقعات باستسلام المليشيا بالملاجم