أخبار عاجلة
إصابة 8 في انقلاب ميكروباص بشرم الشيخ -
أيمن يونس يهاجم هيكتور كوبر: «رجل محبط» -

مجموعة مصر.. أخطاء ساذجة تكتب بداية النهاية للسعودية في مونديال روسيا

مجموعة مصر.. أخطاء ساذجة تكتب بداية النهاية للسعودية في مونديال روسيا
مجموعة مصر.. أخطاء ساذجة تكتب بداية النهاية للسعودية في مونديال روسيا

حقق المنتخب الروسي فوزُا كبيرُا على نظيره السعودية بخمسة أهداف نظيفة، خلال المباراة الافتتاحية التي أقيمت على ملعب لوجينكي، في إطار بطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

افتتح منتخب روسيا التسجيل عن طريق يوري كازينسكي في الدقيقة 12، وأضاف دينيس تشيرتشيف الهدف الثاني بمهارة خاصة خلال الدقيقة 43، وعزز أرتيم دزيوبا بعد نزوله بديلًا الهدف الثالث بالدقيقة 71، ثم عاد دينيس ليحرز الهدف الرابع في الدقيقة 91، ثم الخامس من خلال جولوفين في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وفيما يلي يستعرض لكم "الفجر الرياضي" طرق لعب منتخبي السعودية وروسيا قبل المواجهة المنتظرة أمام منتخب مصر:

- إحصائيات المباراة

استحوذ منتخب السعودية بنسبة 62% ولكن بدون فائدة أمام 38% للروس، كما سدد منتخب روسيا 14 مرة في مقابل 7 مرات للأخضر، وهناك 7 تسديدات لروسيا على مرمى السعودية، و 6 ضربات ركنية للمنتخب الروسي في مقابل ضربتين فقط للأخضر السعودي.

- منتخب روسيا

نجح المدير الفني لمنتخب روسيا ستانيسلاف تشيرتشيسوف، في فرض السيطرة على الملعب منذ الدقيقة الأولى من المباراة، حيثُ لعب بطريقة (4-2-3-1).

ظهر المنتخب الروسي بشكل جيد هجوميًا ودفاعيًا ومنظم في جميع خطوط الملعبواستغل اللاعبين الروس الأخطاء الساذجة من دفاع الأخضر وكانوا يجيدون سهولة في الوصول لمرمى المنافس.

- منتخب السعودية

لعب بيتزي المدير الفني للأخضر السعودي بطريقة (4-1-4-1)، وعانى المنتخب السعودي من قوة وخطورة الهجوم الروسي في الشوط الأول خصوصًا من الجهة اليسرى للروس ناحية محمد البريك الضعيف دفاعيًا، بجانب المساحات المفتوحة وقلة خبرة لاعبي السعودية بشكل عام.

كانت الجهة اليمنى للسعودية بقيادة المدافع البريك ثغرة كبيرة على عكس الجهة المقابلة لياسر الشهراني المدافع الأيسر، كما شهدت المباراة أخطاء دفاعية ساذجة من قلبي دفاع السعودية (عمر هوساوي وأسامة هوساوي) نتيج عنها أهداف الروس.

حارس المرمى السعودي "المعيوف" من أحد أكبر ثغرات المنتخب السعودي وهناك علامة استفهام على اختياره ووزنه الزائد خلال المباراة.  

الخبر (مجموعة مصر.. أخطاء ساذجة تكتب بداية النهاية للسعودية في مونديال روسيا) منقول من موقع (الفجر )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أيمن يونس يهاجم هيكتور كوبر: «رجل محبط»
التالى متأثرًا بخسارة مصر المونديالية.. وفاة نجم الزمالك السابق