أخبار عاجلة
هل يتزوج رانبير كابور وعليا بهات في 2020 ؟ -
هل يتزوج رانبير كابور وعليا بهات في 2020 ؟ -

بالفيديو.. روسيا تكتسح السعودية بخماسية نظيفة فى افتتاح كأس العالم

بالفيديو.. روسيا تكتسح السعودية بخماسية نظيفة فى افتتاح كأس العالم
بالفيديو.. روسيا تكتسح السعودية بخماسية نظيفة فى افتتاح كأس العالم

استهل المنتخب الروسي مسيرته في المونديال الذي يستضيفه بقوة بعدما دك شباك نظيره السعودي بخماسية نظيفة خلال اللقاء الذي جمعهما اليوم الخميس على ملعب (لوجنيكي ستاديوم) بالعاصمة موسكو في افتتاح مباريات البطولة والمجموعة الأولى.

 

وشهدت المباراة تواجد جماهيري مكثف وصل لـ81 ألف متفرج، السعة الرسمية لهذا الملعب، يتقدمهم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الذي افتتح البطولة، ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، السويسري جياني إنفانتينيو.

 

وأعلنت رأسية لاعب الوسط يوري كازينسكي عن ربة بداية أهداف مونديال روسيا عندما استغل في الدقيقة 12 عرضية من الجانب الأيسر من ألكسندر جولوفين ليرتقي للكرة برأسه على يمين عبد الله المعيوف.

 

وقبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول، جاء الدور على البديل دينيس تشيريشيف، الذي دخل للملعب في الدقيقة 24 على حساب المصاب ألان دزاجويف، لزيارة الشباك عندما راوغ دفاع "الأخضر" السعودي بطريقة رائعة داخل المنطقة ثم سدد كرة قوية سكنت شباك المعيوف وسط فرحة طاغية من الجماهير الروسية.

 

وفي النصف الثاني، أضاف أرتيم دزيوبا ثلاثية الروس قبل 18 دقيقة من صافرة النهاية بعدما ارتقى بمفرده وسط حراسة من دفاع السعودية "الهش" ووضع الكرة على يسار المعيوف الذي اكتفى بمتابعة الكرة وهي تتهادى داخل شباكه.

 

وفي الوقت المحتسب بدلا من الضائع (ق90+3)، عاد تشيرشيف وهز شباك المنتخب السعودي بهدف شخصي ثاني ورابع للمنتخب الروسي بتسديدة يسارية رائعة بوجه القدم سكنت أقصى الزاوية اليسرى لمرمى المعيوف.

 

وبعدها مباشرة اختتم أليكسندر جولوفين خماسية المنتخب الروسي من تسديدة من ركلة حرة مباشرة مرت من فوق الحائط البشري وسكنت الشباك.

 

وبهذا الانتصار الساحق يتصدر أصحاب الضيافة المجموعة الأولى مبكرا برصيد 3 نقاط، في انتظار نتيجة المواجهة الأخرى بالمجموعة غدا الجمعة بين مصر وأوروجواي على ملعب (إيكاترينبورج أرينا).

بينما تبقى كتيبة الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي بلا رصيد في قاع الترتيب.

 

وسيلتقي المنتخب الروسي يوم الثلاثاء المقبل أمام منتخب مصر على ملعب (سانت بطرسبرج)، بينما ستدخل السعودية اختبارا قاسيا في اليوم التالي مباشرة أمام "السيليستي" على ملعب (روستوف أرينا) أملا في تجنب خسارة ثانية تقصيها مبكرا خارج البطولة.

=

الخبر (بالفيديو.. روسيا تكتسح السعودية بخماسية نظيفة فى افتتاح كأس العالم) منقول من موقع (الحكاية )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسميا .. جاك ويلشير يرحل عن ارسنال
التالى حارس بولندا : لم نودع كأس العالم بعد