أخبار عاجلة
"يوسف" ينسق مع "عدلي" ترتيبات رحلة الأهلي لتونس -
إصابة عمرو السولية تطارد الأهلي أمام الترجي -

مصر بالأحمر والأسود وأوروجواى بالأبيض فى كأس العالم

مصر بالأحمر والأسود وأوروجواى بالأبيض فى كأس العالم
مصر بالأحمر والأسود وأوروجواى بالأبيض فى كأس العالم

حدد الاجتماع الفنى لمباراة مصر وأوروجواي، التى تقام في الخامسة من عصر غد الجمعة 15 يونيو، على استاد إيكاترينبرج ضمن نهائيات كأس العالم روسيا 2018، مواعيد تحرك الفريقين والحكام.

ومن المقرر أن يصل الفريقان قبل المباراة بـ90 دقيقة على الأقل إلى ملعب إيكاترينبرج، حيث يسلم كل فريق قائمة لاعبيه محدد عليها الـ11 لاعبا الذين سيبدأون المباراة.

كما أكد الاجتماع الألوان التى سيرتديها الفريقان وتم إعلانها من قبل، حيث يرتدى منتخب مصر قميصه الأحمر، بينما يرتدى شورت وجوارب سوداء، فيما يرتدي حارس مرماه طاقما أزرق.

أما منتخب أوروجواي فسوف يظهر في المباراة بطاقم أبيض ويرتدي حارس مرماه طاقما أخضر، وعلى ذلك فسوف يرتدى طاقم التحكيم بقيادة الحكم الهولندى كويبرس طاقمًا أصفر.

حضر الاجتماع من اللجنة المنظمة 21 عضوًا لتغطية جوانب المباراة كافة من الناحية التنظيمية الفنية والإدارية والتحكيمية والطبية والإعلامية والأمنية والتسويقية، حيث تم التطرق إلى تفاصيل جميع تلك الجوانب.

وحضر الاجتماع عن الفراعنة إيهاب لهيطة، مدير المنتخب، ومحمد أبوالعلا، طبيب الفريق، وجوستافو مساعد المدرب للتحليل، وأسامة إسماعيل، المنسق الإعلامي للفريق، ورامي بكر، الإداري، وعبدالله سيد، مسئول المهمات.

الخبر (مصر بالأحمر والأسود وأوروجواى بالأبيض فى كأس العالم) منقول من موقع (الدستور )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسالة مؤثرة من شاكيرا لبيكيه بعد اعتزاله الدولي
التالى بايرن ميونخ يحدد سعر 70 مليون يورو للتخلي عن ألكانتارا