أخبار عاجلة
شاهد.. رونالدو يتوسّل جمهور إيران بعد "الحصار" -
إضراب "بازار طهران" يذكر بسقوط الشاه -

المنتخب الوطني ينهي اليوم استعداداته لمواجهة أوروجواى بالمونديال

20 ألف مشجع يصلون موسكو لدعم المنتخب الوطني

يختتم المنتخب الوطني اليوم الخميس، استعداداته لمواجهة منتخب أوروجواى المقرر إقامتها في الثانية ظهر غد الجمعة في افتتاح مباريات المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم التي تنطلق على الأراضى الروسية اليوم الخميس، وتستمر فعالياتها حتى يوم 15 يوليو المقبل.

ويخوض المنتخب المصري، مرانه الوحيد على الملعب الرئيسى لمدينة إيكاترينبرج في الخامسة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة الثانية ظهرا بتوقيت روسيا، وهو نفس التوقيت الذي ستقام فيه مباراة الغد بين المنتخب الوطنى ومنتحب أوروجواى، ويسبق المران مؤتمر صحفي لهيكتور كوبر المدير الفني وعصام الحضري كابتن الفريق للحديث عن المباراة.

ويشهد المران مشاركة جميع اللاعبين بما فيهم محمد صلاح، الذي سيواصل تدريباته التأهيلية للتعافى من إصابة الكتف التي ألمت به مؤخرا، وإن كانت فرص مشاركته في المباراة تكاد تكون منعدمة.

وتوقعت هيئة الأرصاد الروسية سقوط أمطار غزيرة على المدينة اليوم الخميس مع ارتفاع نسبي في درجة الحرارة، فيما أشارت إلى أن طقس يوم المباراة سيكون مشمسا مع عودة درجات الحرارة إلى الانخفاض.

وكانت بعثة المنتخب الوطني قد وصلت إلى مدينة إيكاترينبرج مساء أمس الأربعاء، استعدادا لخوض أولى مبارياته بالمونديال، ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم معهما أيضا منتخبي روسيا والسعودية اللذين يلتقيان في افتتاح البطولة اليوم.

الخبر (المنتخب الوطني ينهي اليوم استعداداته لمواجهة أوروجواى بالمونديال) منقول من موقع (بوابة فيتو )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اتحاد الكرة يصدر بيانا رسميا لإثبات براءته من أزمات معسكر المنتخب
التالى "الفجر الرياضي" يكشف رد طارق حامد وعلي جبر على بيعهم لـ"الأهرام"