أخبار عاجلة
مصطفى خاطر: حرصت على جذب الأطفال لـ"ربع رومي" -
مصطفى خاطر يكشف كواليس ابتكار شخصية "عم شكشك" -

ما هى أبرز الانتقالات المرتقبة فى ميركاتو أوروبا الصيفى؟.. البداية اليوم

يبدول أن موسم الانتقالات الصيفية فى أوروبا (الميركاتو الصيفي) الذى ينطلق اليوم الجمعة 1/ 6 / 2018 سيشهد العديد من المفاجآت ، والذى من المنتظر أن ينتهى فى 31 أغسطس المقبل.

وبهذة المناسبة نستعرض اقوى الآنتقالات والصفقات المرتقبة والمحتملة هذا الصيف، كالتالى:

بوفون ينتقل إلى باريس سان جيرمان

 صحيفة "كوريرى ديلو سبورت" كشفت الإيطالية توقيع النجم جيانلويجى بوفون حارس مرمى يوفنتوس السابق باريس سان جيرمان الفرنسى. 

وذكرت الصحيفة أن بوفون وقع بالفعل لباريس سان جيرمان الفرنسى، ويتبقى فقط الإعلان الرسمى عن الصفقة، والذى سيتم الكشف عنه خلال الأيام القادمة.

aa1f79aabd.jpg

 ليفاندوفسكى  يرحل عن بايرن ميونيخ

 البولندى روبرت ليفاندوفسكى قررالرحيل عن بايرن ميونخ الألمانى حسبما جاء على لسان وكيله بينى زاهافي.

وقال زاهافى لمجلة سبورت بيلد الرياضية، الأسباب غير مرتبطة بالمال أو بنادى معين لأن كل الأندية تقريباً تود أن يكون لديها أفضل مهاجم فى العالم بصفوفها".

20411e0f96.jpg

يوفنتوس يعرض هيجواين للبيع

 تقارير صحفية إيطالية، كشفت عن استعداد نادى يوفنتوس لبيع الأرجنتينى جونزالو هيجواين، مهاجم ألفريق خلال فترة الآنتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما نشرته صحيفة توتوسبورت الإيطالية، فإن يوفنتوس يرغب فى الحصول على 55 إلى 60 مليون يورو من أجل بيع هيجواين.

07d3274fa0.jpg

مارسيليا يرغب بضم بالوتيلى 

 مجلة فرانس فوتبول، أكدت أن الفترة القادمة ستشهد صراعًا فرنسيًا إيطاليًا لضم المهاجم الإيطإلى ماريو بالوتيلي، الذى بات رحيله عن نادى نيس الفرنسي، أمرًا مؤكدًا فى الآنتقالات الصيفية.

وقالت المجلة أن نادى مارسيليا، يرغب بجدية فى ضم بالوتيلي، فى ظل عدم القناعة التامة بقدرات الثنائى فالير جيرمان، واليونانى كونستانتينوس ميتروجلو.

7f2efd925f.jpg

موراتا ينتقل ليوفنتوس

وسائل الإعلام الإيطالية ذكرت أن الإسبانى ألفارو موراتا مهاجم تشيلسى الإنجليزى لا يريد الاستمرار مع النادى اللندنى الموسم القادم 2018/2019.

وكشفت صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن العلاقة بين ألفارو موراتا ومدربه أنطونيو كونتى ليست على ما يرام خصوصاً بعد تصريحات الأخير ومهاجمة للمهاجم الذى أحرز 12 هدفاً فقط خلال أول موسم له مع تشيلسي.

وأفادت الصحيفة الإيطالية أن ألفارو موراتا بدأ الشعور بالندم إتجاه قراره الصيف الماضى بترك ريال مدريد الإسبانى والآنتقال إلى تشيلسى الإنجليزي.

وأكملت، أن يوفنتوس وضح اسم مهاجمه السابق الإسبانى ألفارو موراتا لاعب تشيلسى الحإلى ضمن أهدافه فى سوق الآنتقالات الصيفية القادمة.

5266d20034.jpg

جاريث بيل ينتقل لمانشستر يونايتد

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى عقد البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى اتفاق مبدئى مع الويلزى جاريث بيل جناح ريال مدريد الإسبانى للانضمام للشياطين الحمر.

ذكرت صحيفة الديلى ستار البريطانية أن مورينيو توصل لاتفاق مع جاريث بيل للانتقال إلى مانشستر يونايتد فى الصيف المقبل خلال الميركاتو الصيفى.

2ccea87a9f.jpg

فالكاو يقترب من ميلان

اقتراب وشيك بين الكولومبى رادميل فالكاو مهاجم موناكو الفرنسي ونادى ميلان الإيطالى  هذا الصيف، بعدما أبدى الروسونيرى رغبته فى ضم اللاعب، وفى المقابل المح الأخير إلى موافقته على هذا ، إذ وصف الأمر بالشرف، قائلا :" من الواضح أنني أحب إيطاليا وكرة القدم الإيطالية".

3a508b4bde.jpg

 

 

إيكاردي فى الطريق إلى تشيلسي  بـ110 مليون يورو

سيستخدم نادى تشيلسي الشرط الجزائى بقيمة 110 مليون يورو لكسر عقد اللاعب الدولي الأرجنتيني مع إنتر ميلان الإيطالي، وضمه لصفوفه الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" أن دخول تشيلسي في مفاوضات مباشرة للحصول على ماورو إيكاردي جاء بناء على طلب المدرب ماوريتسيو ساري ، وذلك لتعزيز خط الهجوم في الموسم القادم.

ويعتمد تشيلسى على بند في عقد ماورو إيكاردي، صالح فقط لبضعة أسابيع بالنسبة للأندية خارج إيطاليا ، حيث يمكنها الحصول على خدماته مقابل 110 مليون يورو.

db67802029.jpg

 

تشيلسى يبيع  ويضم حارس روما 

نادى تشيلسى الانجليزى يدري بيع حارس المرمى البلجيكى تيبو كورتوا، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل ضم حارس مرمى روما الإيطالى.

 شبكة "سكاى سبورت" الإخبارية، أعلنت أن تشيلسى ينوى بيع تيبو كورتوا خلال سوق الانتقالات الصيفية، من أجل ضم أليسون بيكر حارس مرمى روما الإيطالى والمنتخب البرازيلى.

وسيكون ريال مدريد الإسبانى وليفربول الانجليزى أبرز المهتمين بالتعاقد مع تيبو كورتوا خلال الأيام المقبلة، نظرا لكون ريال مدريد كان مهتما بضم الحارس البلجيكى وأيضا يبحث الريدز عن حارس مرمى، لتواضع مستوى حارسيه كاريوس ومنيوليه وارتكب الأول أخطاء كارثية أمام رايل مدريد فى نهائى دوري أبطال أوروبا السبت الماضى، والذى كلفهم خسارة اللقب أمام الفريق الملكى.

bcb79072d1.jpg

الخبر (ما هى أبرز الانتقالات المرتقبة فى ميركاتو أوروبا الصيفى؟.. البداية اليوم) منقول من موقع (اليمن العربى )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الرياضة المغربية : رولون غاروس: موغوروتسا تنهي مشوار شارابوفا في ربع...
التالى رسميا : رئيس الاتحاد الأرجنتيني يعلن إلغاء المباراة الودية ضد الكيان الصهيوني