أخبار الرياضة : باريس سان جيرمان يُنذر بحرب جديدة على برشلونة

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، سيدخل في صدام مجددًا خلال الفترة المقبلة، مع نادي برشلونة الإسباني في ظل رغبة النادي الكتالوني في التعاقد مع "أدريان رابيو" لاعب وسط النادي الباريسي.

ودخل سان جيرمان وبرشلونة في صدام مُنذ العام الماضي، بعدما دخل النادي الكتالوني في مفاوضات مع "ماركو فيراتي" لاعب وسط النادي الباريسي في العام الماضي، دون العودة إلى مسؤولي أثرياء باريس، مما أثار غضب رجل الأعمال القطري "ناصر الخليفي"؛ الذي قرر دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد "نيمار دا سيلفا" وحصل على خدماته مقابل 222 مليون يورو دون التفاوض مع برشلونة.

ويريد برشلونة في الصيف المقبل التعاقد مع "أدريان رابيو" لاعب وسط الفريق، لتعزيز صفوف النادي، بعد رحيل "خوسيه باولينيو" و"أندريس إنييستا"، بالإضافة إلى "أندريه جوميش".

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن حرب الصفقات بين الفريقين يبدو أنه سوف يستمر في العام المقبل، بعد أن حاول برشلونة التعاقد مع "فيراتي"، و"دي ماريا"؛ و"تياجو سيلفا"؛ بالإضافة إلى "ماركينيوس"؛ حيث رد بطل فرنسا على البلوجرانا بمحاولة التعاقد مع "ليونيل ميسي"، "سرجيو بوسكيتس"؛ "فيليب كوتينيو"، فضلًا عن "لويس سواريز" و"إيفان راكيتيتش".

وبحسب الصحيفة في تقريرها، فإن باريس سان جيرمان قرر الدخول في مفاوضات مع هدفي النادي الكتالوني، الثنائي الهولندي "ماتيس دي ليخت" مدافع أياكس امستردام، ومواطنه لاعب خط الوسط "فرانكي دي يونج".

وأوضحت الصحيفة أن النادي الباريسي عازم على التعاقد مع "دي يونج" أكثر من "دي ليخت"، حيث يريد تعزيز خط وسط الفريق، بعدما أراد الألماني "توماس توخيل" المدير الفني للنادي الباريسي ضم لاعب جديد لخط الوسط.

وأفادت الصحيفة أن أياكس يعرف ما يحدث خلف الكواليس بين الناديين، حيث ينوى استغلال ذلك، برفع ثمن الثنائي على برشلونة.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق