الرياضة المغربية : مدرب الاتحاد ينتظر عودة الأحمدي لهذا السبب

المنتخب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشارت تقارير إعلامية سعودية إلى أن إدارة نادي الاتحاد الذي يلعب له الدولي المغربي كريم الأحمدي قد سلمت المدرب الجديد الكرواتي سلافين بيليتش لائحتين بخصوص محترفي الفريق واحدة بأسماء اللاعبين الذين تريد التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.. والثانية بأسماء اللاعبين الذين ترغب في التخلص منهم سعيا منها لتقوية صفوف الفريق حتى يخرج من أزمة النتائج التي يعاني منها حاليا.

وذكرت ذات التقارير أن المدرب بيليتش طلب من إدارة الاتحاد منحه الوقت الكافي لاختبار لاعبيه والوقوف عن قرب على مستوى محترفي الفريق قبل اتخاد القرار النهائي بخصوص الاستغناء عن بعضهم.

ويعمل بيليتش حاليا على الرفع من مستوى اللياقة البدنية المتدنية للاعبين في انتظار أن يخوض الفريق مباراة ودية أمام نادي العين أحد أندية الدرجة الثانية السعودية يوم غد السبت.. ويغيب عن الاتحاد في الوقت الحالي محترفين أجنبيين اثنين الدولي المغربي كريم الأحمدي المتواجد مع المنتخب الوطني استعدادا لمبارتي الجولتين الثالثة والرابعة من إقصائيات كأس أمم إفريقيا 2019 أمام منتخب جزر القمر يومي 13 و16 أكتوبر الجاري.. كما يغيب أيضا المدافع الأسترالي ماتيو جورمان المتواجد بدوره مع منتخب بلاده.. ومن المنتظر أن يخضع الأحمدي هو الآخر إلى اختبار من طرف المدرب بليتش بعد عودته والتحاقه بصفوف الاتحاد.

ويذكر أن رئيس النادي نواف المقيرن كان قد أعلن في وقت سابق أن إدارة الفريق عاقدة العزم على الاستغناء عن 4 محترفين على الأقل خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة وتعويضه بآخرين، دون أن يذكر بالاسم اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق