بيتزي: لا يوجد شخص فرض عبدالغني.. وسنقابل منتخبًا كبيرًا

جريدة الرياض 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح مدرب المنتخب السعودي انطونيو بيتزي أن «الأخضر» جاهز لمواجهة المنتخب البرازيلي في الدورة الرباعية التي تحتضنها المملكة حتى 16 من الشهر الجاري، مشددًا على أنهم «حريصون على تقديم مستوى مميز».

وقال في المؤتمر الصحافي الذي سبق مواجهة المنتخب السعودي بنظيره البرازيلي في «السوبر كلاسيكو»: «المباراة فرصة للاستفادة من منتخب كبير وقوي، لكنها ليست المرة الأولى التي نواجه فيها منتخبات عالمية، وأطالب اللاعبين بتقديم مستوى مميز بعيدًا عن النتيجة»، مشيرًا إلى أن الدورة الرباعية أفضل إعداد لـ«الصقور الخضر» قبل خوض بطولة آسيا.

وأضاف «الدورة الدولية هامة، وأعد الجماهير ببذل أقصى ما نملك للظهور بشكل جيد والاستفادة من المواجهتين التي سنخوضها أمام البرازيل والعراق».

وشدد بيتزي على أن أهدافه في البطولة واضحة وسيبذل جهده للاستفادة منها.

وعن ضم اللاعب المخضرم حسين عبدالغني قال:» مستوى حسين عبدالغني أعاده إلى الأخضر، وليس لأي شخص فضل بشأن انضمامه».

من جانبه أكد مدرب المنتخب البرازيلي تيتي على أن الدورة الرباعية سترفع أداء المنتخب السعودي وتعود عليه بالفائدة، كما ستساعد اللاعبين على تقديم أداء أفضل في مستقبلًا، كونهم سيكسرون الرهبة من المشاركة مع المنتخبات العالمية.

وقال: «مشاركة اللاعب البرازيلي في المنافسات السعودية يرفع ثقافة اللاعب السعودي، وبالتالي يصبح الاحتكاك متواصلًا باللاعب البرازيلي أو غيره في المنافسات المحلية».

تيتي: «الرباعية» سترفع مستوى «الأخضر».. وعموري مؤهل للاحتراف

وتابع المدرب البرازيلي «أثناء تدريبي للعين الاماراتي قبل عشرة أعوام كان لدي لاعب اسمه عموري يتمتع بامكانات عالية، ومؤهل للعب في البرازيل».

وأضف «قد يكون لقاء السعودية أقل رتمًا من الارجنتين، ولكنها فرصة لاكتساب الخبرة وتلافي الأخطاء مستقبلية قبل خوض غمار البطولات الدولية».

واختتم تيتي «حظينا باستقبال رائع منذ وصولنا للمملكة، وأشكر السعويين على هذه الحفاوة».

وشدد قائد المنتخب السعودي حسين عبدالغني على سعي المنتخب السعودي لتحقيق التجانس وتقديم أداءً جيدًا، وقال: «الدورة الرباعية ستؤهلنا لآسيا بصورة مميزة، خصوصًا أننا نلعب لقاءات قوية ، لذا أنا وزملائي سنبذل الجهد المميز لنحقق ما نهدف إليه قبل مشاركتنا قوية في نهائيات البطولة القارية».

تيتي أكد أن البطولة ستزيل الرهبة من نجوم «الأخضر»
Your browser does not support the video tag.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق