الاتفاق يواصل تدريباته ويواجه الفتح ودياً غداً بعد الجبيل

أضواء الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباته عصر اليوم (الخميس) على ملعب عبدالله الدبل بالنادي تحت إشراف المدرب الأوروغوياني ليوناردو راموس وذلك خلال فترة توقف بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .
وقسم راموس لاعبي الفريق إلى مجموعتين أجرت المجموعة الأولى تدريباتها الاعتيادية بينما خاضت المجموعة الثانية مباراة ودية مساء ذات اليوم أمام فريق الجبيل ، ونجح فريق الجبيل في اقتناص المباراة الودية بالفوز بنتيجة 4-2 وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل السلبي.
وتقدم الجبيل في الشوط الثاني في الدقيقة 68 وضاعف الجبيل النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة 74 ، واحتسب حكم المباراة ضربة جزاء لفريق الجبيل في الدقيقة 82 ليتقدم الجبيل بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء ، واستطاع نواف الراجحي تسجيل الهدف الأول للاتفاق في الدقيقة 83، وقلص خليفة مسرحي الفارق بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 88، وفي الدقيقة 90 حصل فريق الجبيل على ضربة جزاء أخرى نجح في تسجيلها ليوسع الفارق وتنتهي المباراة بنتيجة 4-2.
ودخل الاتفاق المباراة الودية بتشكيلة مكونة من عبدالله البحري وخليفة مسرحي وأسامة السليم وسعيد الربيعي وسعد خيري وأسامة الخلف وعبدالعزيز مجرشي وأحمد الدحيم وعبدالعزيز الدوسري ومحمد السبيعي وهزاع الهزاع.
وأجرى ليونارد راموس ثلاثة تغييرات في الشوط الثاني كانت على النحو التالي حيث أدخل حسين النطار بديلاً عن عبدالعزيز مجرشي، وفيصل أبو بكر بديلاً عن أحمد الدحيم، ونواف الراجحي بديلاً عن عبدالعزيز الدوسري.
ويخوض الاتفاق غداً الجمعة مباراته الودية الثانية خلال فترة التوقف من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حيث يستضيف الفتح على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق