أول رد من ريال مدريد على واقعة اغتصاب رونالدو لفتاة أمريكية

صحيفة الوئام الالكترونية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كريستيانو رونالدو

متابعات - الوئام:

خرج نادي ريال مدريد الإسباني عن صمته، وقرر اليوم الخميس، اتخاذ أولى خطواته القانونية ضد صحيفة “كوريو دا مانها” البرتغالية؛ وذلك بعدما نشرت معلومات مغلوطة حول مشاركة النادي الأبيض في واقعة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع عارضة الأزياء الأمريكية كاثرين مايورغا.

كانت قد نشرت صحيفة “كوريو دا مانها” البرتغالية، أمس الأربعاء، تقريرًا عن أن النادي الملكي أجبر لاعبه السابق كريستيانو رونالدو على إبرام اتفاق مع كاثرين مايورغا، والتي تهتمه بالاعتداء عليها في عام 2009.

من جانبه، أصدر النادي الأبيض بيان رسمي يؤكد من خلاله عدم معرفته بأي معلومات على الإطلاق تخص الحادث، مطالبًا بتصحيح الأمور أمام الجميع في أسرع وقت ممكن.

ونشرت الصحيفة البرتغالية، أن سبب موافقة كريستيانو رونالدو على هذه التسوية هو إكمال انتقاله إلى ريال مدريد، فكان قد طالبه ريال مدريد بحل المسألة بهذه الطريقة أو إلغاء عملية انتقاله إلى صفوف الفريق الملكي.

ومن جانبها، تحقق شرطة “لاس فيجاس” الأمريكية في اتهام نجم نادي يوفنتوس كريستيانو رونالدو بالاعتداء على عارضة الأزياء كاثرين مايورغا في 2009، بعد أن قدمت الفتاة أدلة حول تعرضها للاعتداء من النجم البرتغالي في صيف 2009.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق