أخبار الرياضة / جريدة الثورة - اليمن

مؤسسة الشعب تقيم بطولة الشعب الرمضانية 2 لكرة القدم بمشاركة ثمان فرق

  • 1/2
  • 2/2

الثورة نت/ خاص

أطلقت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية اليوم الخميس، بطولة الشعب الرمضانية الثانية الرياضية لكرة القدم، بتنظيم مكتب سعوان التنموي التابع للمؤسسة بصنعاء.
وأوضح مدير مكتب مؤسسة الشعب في سعوان مدير البطولة متوكل الريمي لـ”الثورة” أن البطولة التي نظمتها مؤسسة الشعب الرمضانية الثانية يشارك فيها ثمان فرق رياضية وهي فريق بركان وزلزال وقاهر وبدر والشعب والشهيد القائد وعيبان ونقم لافتاً الى ان هذه البطولة التي اسماها بـ” البالستية” تأتي تجسيداً لصمود شعبنا اليمني في وجه العدوان على مدى خمس سنوات متتالية.
وأضاف: حرص مكتب سعوان على إقامة مبدأ الدمج الاجتماعي ما بين الفئة المهمشة (أحفاد بلال) والفئات الأخرى واستغلال أوقات الشباب مايعود عليهم بالصحة والفائدة.
مشيراً إلى أنها رسالة نوجهها إلى دول العدوان الأمريكي السعودي الاماراتي بأننا نمارس حياتنا الطبيعية رغم عنف العدوان وفي مقابل وجود صمود عسكري هناك صمود رياضي وتعليمي وثقافي وهذا صمو رياضي.
وقال :(الشباب اليمني يوجه رسالة من ملعب 22 مايو الذي تعرض للاستهداف من قبل طيران العدوان بغارات جوية، أننا صامدون شامخون شموخ الجبال الرواسي).
من جهته قال محمد عواض ، مدير البرامج والمشاريع في مؤسسة الشعب: أن البطولة من المتوقع أن تشهد تنافساً واضحاً بين الفرق المشاركة والتي تحمل أسماء صواريخ بالستية دافعت عن شعبنا اليمني.
وفي المباراة الافتتاحية التي حضرها المدير العام الأستاذ أكرم باكر، وجمعت فريق بركان وفريق عيبان على ملعب نادي 22 مايو بالعاصمة فاز فريق (بركان) بـ3 أهداف مقابل هدف لفريق عيبان.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا