أخبار الرياضة / صحيفة المواطن

ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين قبل جولة الحسم

  • 1/2
  • 2/2

المواطن - مروة نبيل

أشعل ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين منافسات الجولة الـ30 والأخيرة من البطولة المُقرر إقامة جميع مبارياتها، مساء اليوم الخميس.

مباريات دوري محمد بن سلمان اليوم

وتنطلق جميع مباريات الجولة الأخيرة من دوري محمد بن سلمان للمحترفين، عند الساعة 10:30 مساء، وسيلعب الأهلي مع الاتفاق، ويواجه الفتح فريق الرائد، ويستضيف الفيحاء نادي الوحدة، فيما يحل الشباب ضيفًا على الهلال.

ويلعب النصر مع الباطن، ويستضيف القادسية فريق الحزم، فيما يواجه التعاون نادي الفيصلي، ويحل نادي الاتحاد ضيفًا ثقيلًا على أُحد متذيل ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين.

ترتيب دوري محمد بن سلمان

وقبل انطلاق الجولة الأخيرة، يتنافس النصر والهلال على صدارة ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين، ويأمل كل منهما تعثر الأخير اليوم لخطف البطولة.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر صدارة ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 67 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الهلال الوصيف.

صراع المربع الذهبي

وتتنافس 3 فرق على المربع الذهبي في جدول ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يقع الشباب في المركز الثالث بـ54 نقطة، وبفارق نقطة عن التعاون، فيما يتواجد الأهلي في المركز الخامس برصيد 52 نقطة.

وينتظر كل من الشباب، التعاون والأهلي تعثر الآخر في الجولة الأخيرة، لضمان الحفاظ على مركزه في ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين، خاصة أن صاحب المركز الثالث سيُشارك في الملحق الآسيوي.

منطقة الأمان في ترتيب دوري محمد بن سلمان

وتتواجد 6 فرق في منطقة الأمان بجدول ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يحتل الفيصلي المركز السادس برصيد 43 نقطة، وبفارق نقطة عن الوحدة، ثم الفتح بـ35 نقطة، بالتساوي مع الرائد، ثم الاتحاد بـ34 نقطة، يليه الاتفاق بـ33 نقطة.

متذيلو ترتيب دوري محمد بن سلمان

ويتذيل أُحد ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 18 نقطة، فيما يقع الباطن في المركز الـ15 وقبل الأخير بـ25 نقطة، وضمن الفريقان الهبوط رسميًا إلى منافسات دوري الدرجة الأولى.

ويحتل القادسية المركز الـ14 بـ27 نقطة، وبفارق نقطتين عن الفيحاء صاحب المركز الـ13، فيما يقع الحزم في المركز الـ12 بـ30 نقطة، ويسعى كل منهما لتحقيق الفوز في الجولة الأخيرة لتجنب الهبوط.

ويهبط صاحب المركز الـ14 في جدول ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين مباشرة، فيما سيخوض الفريق صاحب المركز الـ13 لقاء الملحق مع نادي الخليج صاحب المركز الرابع في جدول ترتيب الدرجة الأولى.


مختارات
  • فيديو.. #الجوازات ترحب بضيوف الرحمن على مدار الساعة بجميع المنافذ
  • هيلة تواجه المجهول في العاصوف 2 الحلقة 10

شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا