أخبار الرياضة / Filgoal

آس: جريزمان يدفع ريال مدريد للتعاقد مع نيمار

عاد اسم البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان للاقتران مجددا بريال مدريد الإسباني عقب إعلان الفرنسي أنطوان جريزمان رحيله عن أتليتكو مدريد الإسباني منذ أيام.

ورغم كل التقارير التي تشير إلى أن بطل العالم يقترب من الانتقال لصفوف برشلونة، إلا أن باريس سان جيرمان يدخل كطرف قوي في الصفقة.

ووفقا للصحيفة الإسبانية "آس" أبدى المدير الرياضي أنتيرو هنريكي اهتمامه بضم جريزمان لباريس سان جيرمان فتواصل مع عائلته من أجل معرفة الراتب المتوقع، ويُحضر الفريق الباريسي راتبا يفوق 17 مليون يورو بعقد يمتد خمس سنوات للتفوق على برشلونة".

وظهرت بعض التقارير مطلع الأسبوع الجاري تشير إلى رغبة باريس سان جيرمان في تدعيم صفوفه بضم 3 لاعبين من ريال مدريد مقابل 210 مليون يورو، وهم توني كروس وإيسكو وجاريث بيل.

وإذا انضم جريزمان لهم بمقابل 120 مليون يورو هي قيمة الشرط الجزائي تصبح قيمة انتقالات باريس 330 مليون يورو وهو ما يُحتم على الفريق بيع أحد نجومه بسبب قوانين اللعب المالي النظيف.

وسيكون نيمار هو الحل في ظل اهتمام فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد في ضم البرازيلي البالغ 27 عاما إلى سانتياجو بيرنابيو.

ورغم اقتراب ضم البلجيكي إدين هازارد من صفوف تشيلسي وكذلك الصربي لوكا يوفيتش من إينتراخت فرانكفورت الألماني، يظل إعجاب بيريز بنيمار محط اهتمام.

لكن ما قد يعرقل اتمام الصفقة هو زين الدين زيدان الذي وضع أكثر من اسما على قائمته لتدعيم صفوف ريال مدريد الموسم المقبل، أبرزها بول بوجبا وكريستيان إريكسن بعدما ضم روديجيو جوس وإيدير ميليتاو.

ويعد نيمار أغلى لاعب في العالم عقب انتقاله إلى صفوف باريس سان جيرمان من برشلونة مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي الخاص به.

اقرأ أيضا

خبر في الجول – سموحة ضمن 8 أندية يوقعون على مذكرة لإلغاء الهبوط.. وعامر حسين يرفض الرد

كانال بلوس: ريال مدريد تواصل مبدئيا مع صلاح

الأهلي يكشف لـ في الجول حقيقة توقيع مجلي وكودجا

خبر في الجول – الزمالك يحل مشكلة النقاز واللاعب يغادر قسم زايد

مدرب بركان لـ في الجول: لا يوجد نهائي سهل.. وسنحاول تقديم لقاء أمام الزمالك يجعل الإياب سهلا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا