أخبار الرياضة / صحيفة المواطن

فيصل بن تركي للجماهير: سنحتفل معًا في درة الملاعب

المواطن - مروة نبيل

وجّه رئيس نادي النصر السابق، الأمير فيصل بن تركي رسالة إلى جماهير العالمي عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وقال الأمير فيصل بن تركي: “جماهير الشمس الوفية.. أُقدر لكم وفاءكم وأعتزّ به.. أنتم كنز النصر الثمين.. أنتم المرجح الأكبر لمعادلة كل نجاح لنصركم.. بإذن الله سنحتفل معًا في درة الملاعب مساء الخميس القادم”.

وكان رئيس مجلس إدارة نادي النصر سعود السويلم قد وجّه دعوة إلى الأمير فيصل بن تركي لحضور مباراة العالمي ضد الباطن المقبلة من المدرجات، ووافق كحيلان على الحضور، خاصة أنها قد تشهد تتويج الأصفر بلقب الدوري.

وكتب سعود السويلم عبر حسابه الخاص على “تويتر”: “سعدت وتشرفت بقبول دعوتي من قبل أخي الغالي كحيلان الوفاء الأمير فيصل بن تركي لدعم ومؤازرة أبطالنا في الميدان”.

ويحتضن استاد الملك فهد الدولي في الرياض “ملعب الدرة”، مباراة النصر ضد الباطن المُقرر إقامته، مساء يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ30 والأخير من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مباراة النصر ضد الباطن، ينفرد العالمي بصدارة ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 67 نقطة، ويحتاج إلى الفوز أمام الفريق السماوي للتتويج بلقب الدوري دون انتظار نتيجة مواجهة الهلال والشباب.


مختارات
  • برئاسة الملك سلمان.. مجلس الوزراء يوافق على نظام الإقامة المميزة
  • العمل تبدأ إيداع معونة الملك سلمان لمستفيدي الضمان الاجتماعي

شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا