أخبار الرياضة / Sport360 عربية

إبراهيم دياز يسعى لإفساد مخططات ريال مدريد

Getty

موقع سبورت 360 – يبدو أن قرار زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد، بالاعتماد على ابنه في حراسة المرمى لا يُرضي طموحات جماهير الفريق الملكي، والتي تعتقد بأن الحارس الأوكراني لونين هو الأحق بخلافة كيلور نافاس.

وتناقلت وسائل الإعلام الإسبانية، مساء أمس الإثنين، أنباءً تؤكد رحيل الحارس الكوستاريكي، كيلور نافاس، بطلب من مدرب الفريق، زين الدين زيدان.

وأزاحت صحيفة “ماركا”، الستار عن هوية الحارس الذي سيكون بديلاً لكورتوا في الموسم الجديد، إذ يتعلق الأمر بابن مدرب الفريق، لوكا زيدان، رغم تعرضه للانتقادات حين حصل علي فرصة اللعب مع الكبار خلال الموسم الحالي.

وانتقد الأرجنتيني خورخي فالدانو، نجم ومدرب ريال مدريد السابق، رغبة زين الدين زيدان، بالاعتماد على نجله لوكا كحارس ثانٍ في الفريق خلف البلجيكي تيبو كورتوا.

وقال فالدانو الذي يشتغل في إذاعة (أوندا سيرو) كمحلل فني: “يبدو أنه من السابق لأوانه أن يحصل لوكا على هذا المركز الحساس والخطر في الفريق”.

وأضاف: “لا أقول إنه لا يستطيع التواجد في هذا المركز بمرور الوقت، لكن يجب اختباره بشكل أكبر مما تم حتى الآن، لكي يحصل على هذا الامتياز، فهو مركز مهم للغاية”.

اقرأ المزيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا