أخبار الرياضة / الفجر

تعليق ناري من سولسكاير على رحيل "بوجبا" لريال مدريد

يعتبر النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أحد الأهداف ذات الأولوية لريال مدريد لنافذة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المتوقع أن يبقى بوجبا، في النهاية في مانشستر يونايتد كما أعلن أولي جونار سولسكاير يوم الاثنين، خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة وولفز يوم الثلاثاء المقبل في الدوري الإنجليزي.

بوجبا سبق وصرح :ريال مدريد هو حلم لكل طفل ولكل لاعب كرة قدم، وخاصة مع زيدان، ولكن أنا هنا سعيد في مانشستر، مع المدرب الجديد,

تصريحات اللاعب الفرنسي أثارت التكهنات حول مستقبله في الشياطين الحمر، تاركًا الباب مفتوحًا أمام زين الدين زيدان في نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 ولكن ماذا عن أولي جونار سولسكاير، الذي يعتمد بشكل كبير على بوجبا؟ عند سؤاله في مؤتمر صحفي صباح الاثنين، رد مدرب مانشستر يونايتد بقوة عن هذه المسألة.

وقال سولسكاير: ريال مدريد؟ بول هو شخص مهذب يجيب دائمًا على الأسئلة، لكنه سعيد هنا، وسيكون مهمًا جدًا للمستقبل في الشياطين الحمر.

وزاد مدرب مانشستر يونايتد: لقد أخبرتك دائمًا أنني أرغب في بناء الفريق من حوله وهذا لم يتغير، بل العكس هو الصحيح.

 

ضربة قوية لريال مدريد قبل موقعة فالنسيا

لن يتمكن زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، من الاعتماد على خدمات نجمه ناتشو، في الجولة المقبلة.

ومن المقرر أن يلاقي ريال مدريد نظيره فالنسيا في الجولة 30 من عمر مباريات الدوري الإسباني، يوم الأربعاء على ملعب ميستايا.

وسيغيب ناتشو عن مباراة ريال مدريد وفالنسيا، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الخامسة خلال مواجهة المرينجي أمام هويسكا.

واقتنص نادي ريال مدريد فوزًا صعبًا من هويسكا بنتيجة 3-2 على ملعب سانتياجو برنابيو في إطار الأسبوع الـ29 بالدوري الإسباني، أمس الأحد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا