أخبار الرياضة / Sport360 عربية

سباليتي يهاجم إيكاردي : هذا الأمر مهين للإنتر !

Getty Images

موقع سبورت 360 – أعلن خافيير زانيتي نائب رئيس إنتر ميلان الإيطالي عن انتهاء أزمة اللاعب ماورو إيكاردي وعودة الأمور إلى طبيعتها ، قبل أن يشدد على ضرورة الوصول إلى الأهداف المطلوبة في نهاية الموسم.

وانضم المهاجم الأرجنتيني إلى تدريبات إنتر ميلان الجماعية منذ يوم الخميس الماضي ، ويقال إنه مستعد للمباراة ضد لاتسيو المقررة يوم الأحد المقبل في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وقرر اللاعب ماورو إيكاردي تقديم اعتذار للاعبي ومدرب إنتر ميلان عن التصرفات التي قام بها مؤخراً وغيابه عن العديد من المباريات حسبما ذكرت صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت” ، وهو ما يعني نهاية فصل طويل من الجدل.

وقال زانيتي في مقابلة مع محطة “سكاي سبورتس” الإيطالية اليوم الخميس : “مشكلة إيكاردي قد تم حلها ، الآن أهم شيء هو الوصول إلى أهدافنا ، لقد قيل الكثير من الأشياء حول مشكلة إيكاردي ولكن جرى معالجة كل شيء”.

وتابع بقوله : “الآن نحن نريد تحقيق بعض الإنجازات ، هناك عشر مباريات متبقية على نهاية الموسم ونحن بحاجة إلى أن نكون جميعاً متحدين من أجل الهدف المتمثل بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل”.

وحول مباراة القمة يوم الأحد المقبل ضد لاتسيو على ملعب جوزيبي مياتزا وأجاب : “سنكون بحاجة إلى الفوز بهذه المباراة التي تعتبر حاسمة للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا ، أنا متأكد من أن سباليتي والفتيان جاهزون لهذا اللقاء”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

اقرأ المزيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا