أخبار الرياضة / الموجز

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول على توتنهام.. وقائمة الهدافين عقب تألق صلاح وأجويرو (فيديو)

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كتب: ضياء السقا

حقق ليفربول، فوزا قاتلا على ضيفه توتنهام هوتسبير، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، مساء الأحد، بملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدوري الانجليزى الممتاز.

سجل البرازيلي روبرتو فيرمينو، هدف التقدم لصالح ليفربول من رأسية رائعة في الدقيقة 16، ثم أدرك لوكاس مورا، هدف التعادل لتوتنهام في الدقيقة 70.

وتمكن النجم المصري محمد صلاح في التسبب في هدف قاتل لليفربول، في الدقيقة 90، بعدما وجه رأسية رائعة تصدى لها الحارس لوريس، قبل أن تصطدم في زميله المدافع ألدرفيريلد وتدخل الشباك بالخطأ في مرماه.

وبدأ صلاح اللقاء أساسيا، وخرج في الوقت بدل الضائع، وسط تصفيق حار من جمهور ليفربول، وتمكن الفرعون من المساهمة في هدف قاتل، وأهدر فرصتين، كما أزعج دفاع توتنهام.

اقرأ ايضا: فيديو| ليلة تألق ’’صلاح‘‘ أمام توتنهام: المساهمة في هدف قاتل.. وفرص ضائعة.. وتحية أسطورية من الجمهور.. وإشادة كلوب

وبذلك رفع ليفربول رصيده لـ79 نقطة في الصدارة، يليه مانشستر سيتي بـ 77 نقطة، وله مباراة مؤجلة، فيما ظل توتنهام ثالثا بـ61 نقطة، بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد الرابع.

الجدول كاملا

وعلى صعيد الهدافين، لم يحتسب الهدف القاتل لصلاح، ليظل عند 17 هدفا في المركز الثاني في ترتيب الهدافين، متساويا مع كين وماني وأوباميانج، فيما يتصدر أجويرو، القائمة بـ19 هدفا.

قائمة الهدافين

شاهد ملخص لمسات صلاح أمام توتنهام

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا