أخبار الرياضة / الخليج

نجاح كبير لبطولة دبي جونيور ريجاتا للقوارب الشراعية

حققت منافسات الجولة الثالثة من بطولة دبي جونيور ريجاتا للقوارب الشراعية المحلية الحديثة للناشئين، التي نظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، بالتعاون مع نادي دبي للزوارق الشراعية (دوسك)، نجاحاً كبيراً تمثل في مشاركة 25 متسابقاً ومتسابقة من مختلف أندية الرياضات البحرية والأكاديميات المتخصصة.

وتنافس أبطال المستقبل المشاركين والمشاركات على كورس السباق في شواطئ جميرا، على الرغم من التقلبات المختلفة في حالة البحر، وذلك عبر مراحل الجولة المتعددة التي شملت 5 مراحل في فئتي ليزر 4.7 ناشئين وناشئات، واوبتمست صغار للجنسين.

وحقق الهولندي جيمي مويلكير من نادي دبي للزوارق الشراعية (دوسك) المركز الأول في فئة ليزر 4.7 ناشئين، متفوقاً على 10 متسابقين آخرين.وفي منافسات فئة اوبتمست صغار، فاز البريطاني شارلز ريفيس من نادي دبي للزوارق الشراعية بالمركز الأول، وحل الفرنسي جايل ديفوور من نادي أبوظبي في المركز الثاني، وجاء ثالثاً الهولندي كارلو فون من نادي دبي. وفي منافسات الفتيات اوبتمست، حلت اليونانية ناديين تريجكونيس من نادي دبي للزوارق الشراعية في المركز الأول، للمرة الثالثة على التوالي، فيما حصلت منافستها المتسابقة البريطانية تيجين ايفانس من نادي رأس الخيمة على المركز الثاني، ونالت زميلتها الألمانية شارلوتي دي جراف، المركز الثالث.

وسجل متسابقو نادي الحمرية الثقافي الرياضي حضوراً متميزاً في المنافسات، وعاند الحظ كثيراً نجم المنتخب الوطني خالد إبراهيم المندوس في منافسات اوبتمست، والتي أحرز فيها المركز الرابع وزميليه إبراهيم محمد عبد الرحمن، وخالد سلطان العويس، في منافسات ليزر 4.7.

وأشاد هزيم محمد القمزي، مدير السباقات في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، بالنجاح المتواصل للبطولة وبالتعاون مع نادي دبي للزوارق الشراعية، الذي أسهم في تنظيم جولات البطولة في انتظار محطة الختام خلال شهر أبريل الحالي.

وأثنى القمزي على مستوى المشاركة في الحدث واهتمام الأندية الرياضية في الدولة بإنجاحه، وفي مقدمتها نادي الحمرية الثقافي الرياضي، الذي ظل حريصاً على المشاركة في كل الجولات والاستفادة من المنافسات التي تجمع نخبة من الأبطال.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا