أخبار الرياضة / الخليج

سيف بن زايد يشهد جائزة البحرين

استقبل الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل مملكة البحرين الشقيقة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وذلك على هامش جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2019 للفورمولا وان الذي جرى على مضمار حلبة البحرين الدولية.

وحضر الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان الفعاليات الختامية لهذا السباق العالمي يرافقه سمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية وسمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، والشيخ زايد بن سيف بن زايد آل نهيان وعدد من ضباط الوزارة.

وكان سموه قد وصل البحرين حيث استقبله في المطار الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، وزير الداخلية البحريني والشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان سفير الدولة لدى مملكة البحرين.

وأحرز بطل العالم البريطاني لويس هاميلتون فوزه الأول لهذا الموسم أمام زميله في مرسيدس الفنلندي فالتيري بوتاس، مستفيدا من سوء حظ سائق فيراري شارل لوكلير من موناكو الذي كان في طريقه للفوز بجائزة البحرين، لكن محرك سيارته تعرض لعطل وحرمه من الانجاز.

وأنهى لوكلير الذي انطلق من المركز الأول في سباقه الثاني خلف مقود فيراري، جائزة البحرين في المركز الثالث.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا