أخبار الرياضة / Sport360 عربية

تحليل 360 .. ريال زيدان لا يتغير وشكراً هويسكا !

موقع سبورت 360 – نجح فريق نادي ريال مدريد في تحقيق فوز صعب جداً على حساب ضيفه، هويسكا بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين.

وكان الميرينجي قد استضاف متذيل جدول الترتيب على ملعب سانتياجو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية، مدريد لحساب الجولة 29 من الدوري الإسباني.

ويُعد هذا الانتصار هو الثاني لريال مدريد مع المدير الفني الجديد زين الدين زيدان بعد عودته إلى دكة حامل لقب دوري أبطال أوروبا خلفاً للأرجنتيني سانتياجو سولاري.

دعونا نلقي الضوء على أهم الملاحظات الفنية من مباراة الليلة:

1- ريال زيدان بنفس السمات .. الشراسة الهجومية والاعتماد على الأطراف لإرسال الكرات العرضية، الجماعية في الأداء، القتال حتى النهاية والقدرة على تحقيق الانتصار من خلال أي مجموعة من اللاعبين.

2- ريال زيدان من الصعب أن يستسلم .. من حقك كمشجع لريال مدريد أن تظن في عودة الميرينجي وقدرته على قلب الأوضاع وتحقيق الانتصار في النهاية.

3- كريم بنزيما يتحول إلى لاعب آخر مع زيدان .. غير معقول ما يقدمه النجم الفرنسي مع مواطنه الأسطورة. نجم ليون السابق ساهم في الأهداف الثلاثة اليوم وقدم مباراة ولا أروع.

4- هدف مهم أعاد الثقة لإيسكو ويساعد في غلق صفحة الماضي السوداء التي لا يريد أن يتذكرها الساحر الإسباني.

5- إبراهيم دياز لاعب يملك كرة قدم جميلة، لمسته في صناعة الهدف الأول تدل على أننا أمام مشروع لاعب كبير.

6- مستويات رائعة يقدمها ألفارو أودريوزولا تجعل اللوس بلانكوس محظوظاً جداً بامتلاك ظهيرين في الجانب الأيمن يتمتعان بالكثير من الجودة.

7- ثغرة مارسيلو عرض مستمر .. من جبهة البرازيلي اليسرى أتى هدف هويسكا المبكر !.

8- ما زال ماركوس يورنتي بحاجة إلى المزيد من الخبرة .. أخطأ في لقطة هدف هويسكا الأول بترك لاعب الخصم دون رقابة من أجل فرض رقابة ثنائية على مهاجم الفريق الضيف وهو خطأ كبير.

9- لوكا زيدان قدم مباراة جيدة في المجمل ولا يُسأل عن الهدفين اللذين دخلا شباكه.

10- جاريث بيل لغز كبير .. أهدر فرصة الهدف الثالث ثم جاء هدف التعادل من هويسكا .. لولا هدف بنزيما لتحمل الويلزي مسؤولية كبيرة من ضياع النقطتين. من الصعب تصور استمراره في البيرنابيو الموسم القادم.

11- هويسكا يستحق كل الثناء والتقدير على تقديم مباراة مميزة، كان نداً حقيقياً للريال ولم نشعر أبداً بأن متذيل الترتيب يواجه ريال مدريد الكبير بنجومه الرائعين.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا