الارشيف / أخبار الرياضة / Sport360 عربية

بالأرقام .. محمد صلاح يعيش أسوأ فتراته التهديفية مع ليفربول

سكواوكا

موقع سبورت 360 – قدم كيبا أريزابالاجا حارس مرمى فريق نادي تشيلسي مباراة كبيرة اليوم أمام فولهام، وذلك وفقاً لإحصائية نشرها موقع سكواوكا المختص بالأرقام والإحصائيات في كرة القدم.

وعاد اللاعب الإسباني لحماية عرين البلوز في المباراة التي جمعته بنظيره فولهام ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأعاد المدرب الإيطالي المخضرم ماوريسيو ساري حارسه كيبا إلى مركزه الأساسي مرة أخرى بعد عملية الصلح التي جرت بينهما، وتأكيد مدرب نابولي الإيطالي الأسبق على أن صاحب الـ 24 عاماً هو الحارس رقم 1 في النادي اللندني.

وعاقب المدخن الشره حارسه كيبا بالبقاء على دكة البدلاء في المباراة السابقة ضد توتنهام في ديربي لندن، على أثر ما بدر من الحارس الإسباني في مباراة البلوز ضد مانشستر سيتي الأسبوع الماضي في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وغرمت إدارة تشيلسي لاعب بيلباو السابق بخصم أسبوع كامل من راتبه بسبب عدم امتثاله لأوامر مدربه والخروج من الملعب في نهاية الشوط الإضافي الثاني من لقاء السيتي.

موقع سكواوكا ذكر أن كيبا قام بأربع تصديات خلال لقاء فولهام، وهو أكبر عدد من التصديات قام به الإسباني خلال مباراة واحدة في عام 2019.

Video Playback Not Supported

اقرأ المزيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا