أخبار الرياضة / Sport360 عربية

دي خيا يعطي تلميحاً قوياً بشأن مستقبله

ديلي ميرور

موقع سبورت 360 ـ أعطى الحارس الإسباني ديفيد دي خيا تلميحاً قوياً بشأن مستقبله مع مانشستر يونايتد، باستعداده لربط نفسه بالنادي على المدى الطويل.

وكان النادي الإنجليزي قد فعل مؤخراً خيار التمديد لعام إضافي في عقد دي خيا، ليصبح عقده ممتداً حتى صيف 2020 ، لكنهم لم يتمكنوا من التوصل إلى اتفاق على تمديد أبعد من ذلك.

وأفادت تقارير صحفية إنجليزية أن دي خيا يطالب بمساواته مع ألكسيس سانشيز في سلم الأجور باعتباره الأعلى راتباً في النادي لتمديد عقده مع الشياطين.

وأوضحت صحيفة ديلي ميل، أن ديفيد دي خيا يشعر بنشوة كبيرة بعد عودة الفريق الأحمر للطريق الصحيح مع أولي جنار سولشاير، ويرى مستقبله في أولد ترافورد.

وكانت التقارير الصحفية الأخيرة، قد أشارت إلى أن إدارة مانشستر يونايتد قدم لدي خيا عرضاً براتب 350 ألف جنيه استرليني في الأسبوع، لكن وكيل الحارس الإسباني يعتقد بأن موكله يستحق أجراً أحسن.

و لا تزال المفاوضات مستمرة، لكن اميليو ألفاريز مدرب حراس المرمى في مانشستر يونايتد أعطى تلميحاً قوياً بشأن مستقبل الحارس الإسباني في أولدترافورد، في إشارة ربما للتوصل إلى اتفاق.

وقال ألفاريز في انستجرام تعليقاً على صورة نشرها يوم الخميس تجمعه بدي خيا وصديق آخر: “الأصدقاء ، وقت القهوة ، متحمسون للمستقبل”.

ومن جانبه عزز دي خيا التلميح بتعليق إيجابي على الصورة برموز تعبيرية.

وتمكنت إدارة اليونايتد من تجديد عقود عدد من اللاعبين، مثل لوك شاو وأنتوني مارسيال وفيل جونز، لكنها تتطلع كذلك لتمديد ارتباطها مع دي خيا باعتباره عنصراً لا غنى عنه في الفريق.

Video Playback Not Supported

اقرأ المزيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا