الارشيف / أخبار الرياضة / الفجر

عاجل.. مفاجأة من "بي إن سبورت" لجماهير الكرة العربية

كشفت شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية عن مفاجأة لمشاهديها في الدول العربية قبل ساعات من انطلاق مباراة قطر واليابان في نهائي بطولة كأس أمم آسيا 2019 .

 

ويستعد ملعب مدينة زايد الرياضية بالإمارات لاستضافة مباراة منتخبي قطر واليابان في نهائي بطولة كأس أمم آسيا 2019، وذلك يوم غدٍ الجمعة والموافق 1 فبراير.

 

وأعلنت شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية لمشاهديها في الدول العربية أنها ستقوم بإذاعة مباراة قطر واليابان في نهائي بطولة كأس أمم آسيا 2019 عبر قناة beIN SPORTS المفتوحة.

 

وستُلعب مباراة قطر واليابان في نهائي كأس أمم آسيا 2019، على ملعب مدينة زايد الرياضية وذلك اليوم الجمعة في تمام الساعة الـ4:00 بتوقيت مدينة القاهرة والـ5:00 بتوقيت مكة المكرمة والـ6:00 بتوقيت الإمارات.

 

وستكون مباراة نهائي كأس أمم آسيا بين منتخبي اليابان وقطر مذاعة عبر قناتي beIN SPORTS MAX 1 HD و beIN SPORTS MAX 2 HD، بالإضافة إلى قناتي الكأس إكسترا القطرية 1و2.

 

وكان منتخب قطر بقيادة الإسباني المميز سانشيز قد نجح في التأهل للمباراة النهائية من بطولة كأس أمم آسيا بعد مشوار طويل ومشرف في البطولة وتخطي عقبة الإمارات البلد المستضيف في مباراة نصف النهائي.

 

وتمكن منتخب اليابان بقيادة مورياسو من الصعود للمباراة النهائية بعد الفوز على إيران بثلاثية نظيفة في مباراة نهائي بطولة كأس أمم آسيا 2019.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا