الارشيف / أخبار الرياضة / بطولات

أخبار الرياضة : سولاري: ريال مدريد لا يستسلم ابدًا سنقاتل على كل البطولات.. ولست مهتمًا بالقرعة

ظهر المدرب الإسباني "سانتياجو سولاري" المدير الفني لنادي ريال مدريد، في مؤتمر صحفي، للحديث عن فوز فريقه على فريق جيرونا بكأس ملك إسبانيا.

ونجح النادي الملكي في التأهل لنصف كأس الملك، بعدما كرر فوزه على النادي الكتالوني بثلاثة أهداف لهدف، بعدما فاز ذهابًا بنتيجة 4-2 ليتأهل بنتيجة (7-3) في مجموع المباراتين.

وقال سولاري في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "إن الجدارة هي دائمًا من اللاعبين مع تلك النوعية والموهبة التي وضعت لخدمة الفريق، لديهم خصائص مميزة، لقد ناضلنا في المباراة، وعرفنا كيف نتعامل مع جيرونا".

وأضاف: "لدينا ثلاث مسابقات مفتوحة وعلينا أن نضع كل شيء في كل مباراة، نحن نقوم بما يجب علينا القيام به في كل مباراة، المباراة القادمة هي معركة أخرى يجب أنّ نضع كل ما لدينا مثل ما فعلنا هنا مع توفر جميع اللاعبين".

اقرأ أيضًا.. سولاري: ريال مدريد لم يمت.. واشعر بالأسف تجاه الذين لا يستمتعون بـ"بنزيما"!

وأكمل: "اللاعبين الذين لم يلعبوا أو كانوا مصابين هم يفتقدون للإيقاع وعليهم أن يسترجعوه شيئّا فشيئًا، أنا أتمنى أنّ نلعب بالمزيد من اللاعبين حتى أتمكن من اشراكهم جميعًا".

وردًا على "هل تفكر في المنافسة على الثلاثية هذا الموسم؟"، أوضح: "سوف نتنافس على كل شيء، سنقاتل في كل الجبهات، وسنعطى أقصى ما لدينا سنبذل كل الجهد في كل بطولة".

وردًا على "هل تريد تجنب مواجهة برشلونة في نصف النهائي؟"، أجاب: "الأربع الفرق التي تأهلت للدور قبل النهائي، أربع فرق كبيرة، أيا كان منافسنا، سوف نواجهه بطاقة وحماس، كل الفرق جيدة، وسنواجه أي خصم".

وبسؤاله حول ما إذا كان أداء الفريق تحسّن بعد مواجهة إشبيلية قال: "أنها وجهة نظرك لقد قدمنا مباريات رائعة قبل إشبيلية".

وأنهى: "هل مدريد يرسل رسالة بأن الفريق لن يستسلم؟ بالفعل ريال مدريد لا يستسلم ابدًا".


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا