الارشيف / أخبار الرياضة / بطولات

أخبار الرياضة : سولاري: ريال مدريد لم يمت.. واشعر بالأسف تجاه الذين لا يستمتعون بـبنزيما!

أشاد المدرب الأرجنتيني "سانتياجو سولاري" المدير الفني لنادي ريال مدريد، بمهاجمه "كريم بنزيما" بعد هدفيه في شباك جيرونا بكأس ملك إسبانيا.

ونجح النادي الملكي في التأهل لنصف كأس الملك، بعدما كرر فوزه على النادي الكتالوني بثلاثة أهداف لهدف، بعدما فاز ذهابًا بنتيجة 4-2 ليتأهل بنتيجة (7-3) في مجموع المباراتين.

وقال سولاري في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لقد حققنا فوزًا جيد جدًا، ولعبنا بشكل جيد للغاية، أمام فريق لديه طريقة لعب مختلفة عن معظم الفرق في إسبانيا".

وأضاف: "جيرونا يلعب بشكل قوي للغاية على ملعبه، لذا كان يجب علينا أنّ نظهر بشكل قوي، وهذا ما نجحنا فيه، وهذه هي ميزة لاعبوا ريال مدريد، الذين قدموا كل شيء، نحن نستحق الفوز عن جدارة".

وواصل: "هدف يورننتي كان هامًا للغاية، أنا أحب لاعبي الوسط الذين يسجلون الأهداف، وآمل انّ يسجل كرسو أيضًا، لديّ لاعبين يتمتعون بجودة عالية، وهذه النوعية من أجل خدمة الفريق".

وردًا على "هل ريال مدريد عاد الآن للمسار الصحيح؟"، أجاب: "ريال مدريد لا يعود، لأنه دائمًا كان موجودًا عبر التاريخ، مع الكثير من اللاعبين، لدينا أبطال عظماء، ومحاربون قدموا الكثير من السعادة لريال مدريد".

وعن رأيه في أداء "كريم بنزيما" في المباراة: "أنا أسف للأشخاص الذين لم يستمتعوا دائمًا بـ بنزيما واكتشفوه الأسبوع الماضي، ولكن لا يزال لديهم وقت، ليذهبوا إلى الملعب، وأنّ يستمتعوا به الآن، إنه لاعب عظيم، ويقدم أداءً جيدًا".

وأنهى: "عدم مشاركة كيلور نافاس؟ كرة القدم دائمًا غير عادلة، هناك 25 لاعبًا في الفريق، و11 لاعب فقط يلعبون، هذه الفرقة رائعة، جميعهم أبطال، المجموعة قدمت عمل شاق، ونحن سعداء بما وصلنه له حتى الآن".


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا