أخبار الرياضة / بطولات

أخبار الرياضة : نافاس: وضعي تغير في ريال مدريد.. ولا نخشى مواجهة برشلونة بكأس الملك

علّق اللاعب الدولي الكوستاريكي "كيلور نافاس" حارس مرمى فريق ريال مدريد، على فوز فريقه على فريق جيرونا بربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

 ونجح النادي الملكي في التأهل لنصف كأس الملك، بعدما كرر فوزه على النادي الكتالوني بثلاثة أهداف لهدف، بعدما فاز ذهابًا بنتيجة 4-2 ليتأهل بنتيجة (7-3) في مجموع المباراتين.

وقال نافاس في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "نحن سعداء للغاية، لأننا تأهلنا إلى هذا الدور بعد الغياب عن هذا الدور في السنوات الماضية، نشكر الله أننا نجحنا في التأهل".

وأضاف: "يجب أنّ نواصل العمل، نحن سعداء لأننا مستمرون في الكأس، وأنا سعيد لأنني أشارك، أنا دائمًا أكون مُستعدًا، لتقديم كل ما لدي".

وواصل: "موقفي تغير كثيرًا في ريال مدريد، ليس من السهل أنّ ألعب مباراة كل شهر ونصف، لذا يجب أنّ أكون جيد على المستوى العقلي، لأكون جاهزًا عندما يريدني الفريق".

وعن أداء كريم بنزيما في المباراة: "بالنسبة لنا، هو ذات اللاعب، نحن دائمًا ندافع عنه، لأننا نعلم قيمته جيدًا، بدون أدنى شك هو لاعب عظيم".

واختتم تصريحاته بالحديث عن إمكانية مواجهة برشلونة في دور نصف النهائي قائلًا: "نحن هادئون، نعرف أنّ إذا أردنا أنّ نكون أبطالًا، يجب أنّ نفوز على أي منافس، أيا كان منافسنا سنلعب أمامه بكل جد، وسنقاتل للاستمرار في المسابقة".


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا