الارشيف / أخبار الرياضة / نجوم مصرية

الأهلى يُعلن القائمة النهائية فى دوري أبطال أفريقيا ويضم 28 لاعب ويستبعد 4 لاعبين

أعلن النادي الأهلى القائمة النهائية فى دوري أبطال أفريقيا وذلك فى اليوم الأخير للقيد الأفريقيى والذى ينتهى مساء اليوم 31 يناير 2019 حيث قام بقيد كل من الثنائي رامي ربيعة ومحمود وحيد، حيث ضم النادي الأهلي 28 لاعب فى القائمة النهائية، واستبعد 4 لاعبين من القائمة رغم أنهم مقيدين فى القائمة المحلية.

وكان النادي الأهلى قد قام بضم 23 لاعباً فى القائمة الأولي فى منتصف شهر نوفمبر 2018، وبعدا قام بإضافة 7 لاعبين انضموا للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير وهم: ياسر إبراهيم من سموحة، وحمدي فتحي من إنبي، ومحمود وحيد من مصر المقاصة، ورمضان صبحي المُعار من هيدرسفيلد الأنجليزي، وحسين الشحات من العين الإماراتي، وجونيور أجايي، ورامي ربيعة العائدين من الإصابة.

وقد استبعد النادي الأهلى 4 لاعبين من القائمة النهائية فى دوري أبطال أفريقيا وهم متواجدين فى القائمة المحلية للفريق ومستمرين فى النادي الأهلي وهم اللاعب عمرو جمال، وصالح جمعة، وباسم على، وأحمد الشيخ، كما خسر النادي الأهلى مقعدين فى القائمة الأفريقية الأولي وهم ساليف كوليبالي، وميدو جابر، كما رحل عن الفريق كل من صبري رحيل، ومؤمن زكريا، وأحمد حمدي.

القائمة النهائية للنادي الأهلى فى بطولة دوري أبطال أفريقيا

  • فى حراسة المرمي: محمد الشناوي، وشريف إكرامي، وعلي لطفي.
  • فى خط الظهر: أحمد فتحي، ومحمد هاني، وسعد سمير، وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، ومحمد نجيب، وعلي معلول، وأيمن أشرف، ومحمود وحيد.
  • فى خط الوسط: حسام عاشور، وعمرو السولية، وهشام محمد، وكريم نيدفيد، وحمدي فتحي.
  • فى خط الهجوم : وليد أزارو، وصلاح محسن، ومروان محسن، وجونيور أجايي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا