تقرير.. إحذر يا أهلي .. الأرض لم تلعب مع أصحابها في دوري الأبطال

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب - محمد همام:

ضمنت أندية أول أغسطس الأنجولي والترجي الساحلي التونسي ووفاق سطيف الجزائري من الوصول إلى دور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، ليتبقى مقعد واحد وهيّ الفائز من مواجهة الأهلي وحوريا كوناكري الغيني.

ومن المقرر أن يستقبل الأهلي ملعبه "السلام" بطل غينيا، مساء السبت، في إياب دور ربع النهائي بالبطولة الإفريقية، حيث يتطلب على المارد الأحمر الفوز بأي نتيجة للوصول لنصف النهائي للموسم الثاشني على التوالي، في المقابل يتطلب على حوريا الفوز أو التعادل بأي نتيجة لاقتناص بطاقة التأهل من القاهرة.

لكن وقبل مباراة الأهلي وحوريا، شهدت مباريات الإياب في البطولة الإفريقية الأولى على مستوى الأندية أن الأرض لم تلعب مع أصحابها خلال دور ربع النهائي، وهذا ما سوف يستعرضه "مصراوي" في التقرير التالي:

- مازيمبي × أول أغسطس

في مباراة الذهاب انتهى لقاء أول أغسطس الأنجولي مع مازيمبي بنتيجة التعادل السلبي، إلا أن الفريق الكونغولي فشل في استغلال نتيجة مباراة الذهاب عندما تعادل على ملعبه اليوم أمام بطل أنجولا (1-1).

ورغم قوة مازيمبي على الساحة الإفريقية خاصة بعد تصدره ترتيب مجموعته الثانية إلا أن الفريق الأنجولي استطاع أن يواصل مغامرته الإفريقية بعدما حصل على وصافة المجموعة الرابعة خلف النجم الساحلي التونسي.

- النجم الساحلي × الترجي

استطاع الترجي وصيف المجموعة الأولى أن يفوز على النجم الساحلي الأسبوع الماضي (2-1) في المباراة التي أقيمت على ملعب "رادس"، لكن في مباراة الإياب فشل النجم الساحلي الذي وصل لدور نصف النهائي في النسخة الماضية في استغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة الإياب أمام الترجي بعدم كرر الأخير الفوز مرة أخرى بهدف دون رد.

- الوداد البيضاوي × وفاق سطيف

فجّر وفاق سطيف الجزائري مفاجأة من العيار الثقيل بعدما صعد على حساب الوداد البيضاوي المغربي بطل دوري أبطال إفريقيا بالفوز عليه بهدف دون رد بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

وفاق سطيف وصيف المجموعة الثانية نجح في استغلال عاملي الأرض والجمهور ليفوز عليه في الذهاب بهدف دون رد، إلا أن الفريق المغربي فشل إيابًا في تعويض النتيجة بعدما انتهت المباراة بالتعادل السلبي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق