الارشيف / أخبار الرياضة / المصرى اليوم

الزمالك يحافظ على صدارة الدوري بالتعادل مع بيراميدز في أقوى مباريات الدوري

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

حسم التعادل الإيجابي مباراة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مع نظيره بيراميدز، بثلاثة أهداف لكل منهما، في اللقاء المثير الذي جمع الفريقين مساء اليوم على استاد بتروسبورت والمؤجلة من الجولة التاسعة بالدوري الممتاز.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من عماد السيد في حراسة المرمى وعبدالله جمعة ومحمد عبدالغني ومحمود علاء وعبدالله جمعة في خط الدفاع، وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمد إبراهيم وإبراهيم حسن ومحمود عبدالمنعم «كهربا» في خط الوسط، وعمر السعيد في خط الهجوم.

في حين بدأ بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من مهدي سليمان في حراسة المرمى، وخط الدفاع إيريك تراوري وعلي جبر وأحمد أيمن منصور ورجب بكار، وخط الوسط نبيل دونجا ومحمد مجدي قفشة وعبدالله السعيد وكينو، وفي خط الهجوم عمر خربين وسيفونتي.

بدأت المباراة ساخنة من جانب الفريقين وفي الدقيقة الثامنة يعود فرجاني ساسي ليستقبل الكرة في منتصف الملعب ليطلق الكرة صاروخية بقدمه اليمنى لتسكن الزاوية اليسرى العلوية للحارس المهدي سليمان معلنا عن تقدم الزمالك بهدف دون رد.

وينجح بيراميدز في إدراك التعادل في الدقيقة 15 بعد مراوغة من رجب بكار من الجانب الأيمن وتجاوز لاعبي الزمالك ثم لعب عرضية استقبلها اللاعب البوركينابي إيريك تراوري بجسده في شباك الزمالك معلنا عن تعادل الفريقين بهدف لكل فريق.

وفي الدقيقة 37 يمرر عبدالله السعيد كرة عرضية متقنة لكينو خلف دفاعات الزمالك ليسددها المهاجم البرازيلي مباشرة على يمين الحارس عماد السيد ليعلن عن تقدم بيراميدز بهدفين لهدف.

وينجح محمود علاء في الدقيقة 42 من عمر المباراة في تسجيل الهدف الثاني للزمالك من ركلة ركنية لعبها إبراهيم حسن لتمر من دفاع بيراميدز لتصل لمحمود علاء الذي يطير برأسه رغم أن الكرة متوسطة الارتفاع ليودعها قوية في الشباك معلنا تعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

ويترجم الزمالك هجماته للهدف الثالث في الدقيقة 65 من عمر المباراة بعد حصول الفريق على ركلة ركنية من الجانب الأيسر يمررها كهربا عرضية ليحولها فرجاني ساسي برأسية متقنة في الشباك معلنا عن تقدم الزمالك بثلاثة أهداف لهدفين.

ومن كرة مرتدة لبيراميدز يتدخل عبدالله جمعة في إحدى الكرات ليحتسبها الحكم ركلة حرة ويشهر في وجهه البطاقة الصفراء الثانية ويتم طرده في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

وقام الحكم الإيطالي بطرد حسام حسن المدير الفني لبيراميدز لمخالفته المنطقة الفنية، وإبراهيم حسن للاعتراض.

ويلعب بيراميدز ركلة ركنية لتمر من الدفاع وعماد السيد وتصل للنجم السوري عمر خربين ليودعها الشباك معلنا عن الهدف الثالث لفريقه وإدراك التعادل في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

ويحتسب الحكم 4 دقائق وقت بدل ضائع، وتمر اللحظات الأخيرة بدون جديد لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق ليرتفع رصيد الزمالك إلى 42 نقطة بصدارة جدول الدوري ويرتفع رصيد بيراميدز إلى 39 نقطة بالمركز الثاني بالجدول .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا