الارشيف / أخبار الرياضة / بطولات

أخبار الرياضة : مدرب الأهلي : تسجيل رمضان صبحي والشحات أبرز مكاسب مواجهة المقاصة

أكد سامي قمصان، المدرب المساعد بالأهلي، أن فريقه أدى مباراة جيدة أمام مصر للمقاصة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم.

الأهلي فاز على مصر للمقاصة بثلاثة أهداف دون رد، احرزهما حسين الشحات وجونيور أجاي ورمضان صبحي، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز، والتي أقيمت على ستاد بتروسبورت.

أضاف قمصان في مداخلة هاتفية عبر إذاعة الشباب والرياضة، عقب المباراة: "مباراة جيدة جدًا وأداء ونتيجة مع عودة اللاعبين المصابين بجانب مشاركة الصفقات الجديدة".

تابع: "تسجيل رمضان صبحي وحسين الشحات مكاسب كثيرة جدًا من المباراة، الروح دائمًا متواجدة في لاعبي الأهلي ولكن أوقات يكون هناك ظروف وأشياء قدرية بتحدث للفريق".

وواصل: "لاعبوا الأهلي هدفهم تحقيق البطولة لكي لإرضاء الجماهير ومجلس الإدارة".

أوضح: "مارتن لاسارتي يهتم بالجوانب النفسية بشكل جيد لأن هذا جانب مهم جدًا، سيد عبد الحفيظ ومحمد يوسف ينقلوا للاعبين الجدد كيفية اللعب تحت ضغط لأنهم لم يعتادوا على ذلك من قبل"، متابعًا: "شخصية لاعبي الأهلي ظهرت في الملعب والأهداف التي تم أحرازها في المباراة كان لها شكل فني".

اختتم مدرب الأهلي المساعد تصريحاته، مؤكدًا: "حسام عاشور وهشام محمد وسعد سمير وصلاح محسن سيتواجدون في التدريبات المقبلة، كل هؤلاء سيعطون قوة للفريق واختيارات كثيرة لمارتن لاسارتي".

 

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا