الارشيف / أخبار الرياضة / الأهلى المصرى الرسمى

محمد سراج الدين: نستعين بالشباب لإنجاح بطولتي إفريقيا للكرة الطائرة

محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة الإفريقية للكرة الطائرة «سيدات» أكد على أهمية استضافة الأهلي للبطولة وتنظيمها ، موضحا انه سيتم الاستعانة بالكوادر الشابة في تنظيم البطولتين.

ووقّع النادي الأهلي ظهر اليوم الخميس عقود استضافة بطولتي إفريقيا للكرة الطائرة «سيدات ورجال» خلال شهري مارس وأبريل المقبلين.

وتم توقيع عقود استضافة البطولتين في حضور مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة الرجال، ومحمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة السيدات، والعميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي.

كما حضر مراسم التوقيع، رؤوف عبدالقادر مدير عام النشاط الرياضي، والدكتور عمرو علواني رئيس الاتحاد الإفريقي، وجون كلود موتيبا نائب رئيس الاتحاد الإفريقي، وهويدا مندي المدير التنفيذي للاتحاد الإفريقي، والمهندس خالد ناصف سليم رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، وهناء حمزة عضو مجلس الإدارة، وأحمد عبدالدايم المدير التنفيذي للاتحاد.

وقال سراج الدين إن الأهلي يستضيف البطولتين للعام الثاني على التوالي، موضحاً أن الأهلي استطاع في العام الماضي تنظيم البطولتين بالشكل الأفضل والذي يليق باسم ومكانة النادي الأهلي والاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة.

وأضاف: «نسعى جاهدين لكي نواصل تقديم الصورة المُميزة عن الأهلي واستمراره في تنظيم البطولة على النحو الأمثل بجانب المنافسة على البطولتين رجال وسيدات».

وأكد سراج الدين أنه اتفق مع الدكتور مهند مجدي رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة الإفريقية للكرة الطائرة رجال على ضرورة وجود كوادر شابة وإدارية جديدة للتعاون مع اللجان المنظمة للبطولة وإعدادهم للمستقبل.

ووجه «سراج الدين» الشكر إلى كل من محمد الدماطي ومحمد الجارحي، عضوي مجلس الإدارة على مجهودهما الذي بذلاه في البطولة الماضية التي نظمها النادي الموسم الماضي، ولاقت نجاحا كبيرا، أشاد به الاتحاد الإفريقي والفرق المشاركة في البطولتين، وهو ما كان له الأثر الكبير في موافقة الاتحاد الإفريقي على استضافة الأهلي هاتين البطولتين خلال شهري مارس وأبريل المقبلين.

وأتم: «تشكيل اللجان المنظمة للبطولة سيتم الانتهاء منه خلال أيام ودون الاستعانة بأي جهود خارجية وسيكون الهدف الأهم هو تنظيم دخول الجماهير المباريات، لأنهم العنصر الأهم في نجاح أي بطولة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا