الارشيف / أخبار الرياضة / الحكاية

تركي آل الشيخ يهاجم مجلس الخطيب ويهدد التوأم وفريقه

شن تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، ورئيس هيئة الترفيه بالسعودية، هجومًا شرسًا على مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

آل الشيخ قال في تصريحات عبر شاشة "النهار" :"لم ولن يحصل أي تواصل مع مجلس إدارة الأهلي، ولم ولن أعرض على الأهلي أي لاعب، وكل ما تردد عن عرضي كينو وأفشة للأهلي غير صحيح".

وأضاف :"لم ولن أتلق أي اتصال من جانب الأهلي، وقد يوجد علاقة مع مجلس إدارة الأهلي مستقبلاً بشرط رحيل المجلس الحالي وتواجد مجلس جديد".

وتابع آل الشيخ تصريحاته النارية :"كان يوجد اتصالات من بعض الأشخاص المقربين من مجلس الأهلي لتقريب وجهات النظر إلا أنني رفضت المصالحة تمامًا".

وبسؤاله حول احتياجات الأهلي الفنية، كشف آل الشيخ :"الأهلي لا يحتاج سوى صفقة واحدة وهيّ تغيير مجلس الإدارة، وخلافي ليس مع جماهير النادي ولكن مع الإدارة فقط".

وواصل :" حصلت على رئاسة فخرية باجتماع مجلس إدارة وأتمنى أن يوافقوا على استقالتي من الرئاسة الفخرية".

وانتقل آل الشيخ خلال تصريحاته للحديث عن مباراة الزمالك وبيراميدز :"الزمالك بوابتنا للعودة للمنافسة على لقب الدوري، وسلسلة هزائم الزمالك ستبدأ من مباراة بيراميدز".

ووجه آل الشيخ رسالة لحسام حسن وإبراهيم حسن بجانب فريق بيراميدز، قائلاً :"حساب عسير على الجهاز الفني واللاعبين إذا لم نحقق الفوز بنتيجة مرضية".

وأكمل :"ثقتي كبيرة في حسام وإبراهيم والنتيجة لن تغير من موقفني لأننا إدارة تتعامل باحترافية، لكن بعد فوزنا على الأهلي أهدرنا نقاط سهلة".

وأنهى آل الشيخ تصريحاته حول احتياجات بيراميدز خلال الميركاتو الشتوي :"حاليًا نفاوض لاعب محلي، لكن نتعاقد مع لاعب أجنبي بعد الصفقات الأخيرة".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا