الارشيف / أخبار الرياضة / الفجر

قبل مشاركته مع بيراميدز.. ماذا فعل عبد الله السعيد في 25 مواجهة سابقة ضد الزمالك؟ (أرقام)

يلتقي الزمالك مع نظيره بيراميدز (الأسيوطي سابقًا) في تمام الثامنة مساء الخميس 24 يناير الجاري، على استاد "بتروسبورت" في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز بالموسم الحالي (2018-2019).

ويتربع الزمالك على قمة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 41 نقطة جمعها من 16 مباراة، بينما يحتل فريق بيراميدز المركز الثاني برصيد 38 نقطة من 19 مباراة.

ويتسلح "بيراميدز" بكوكبة من النجوم والصفقات القوية أمام الزمالك خلال موقعة "الخميس"، في مقدمتهم الدولي المصري عبد الله السعيد والذي انتقل لصفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي الجاري، قادمًا من نادي أهلي جدة السعودي.

وسبق وتقابل عبد الله السعيد مع الزمالك في 25 مباراة خلال مشواره الكروي بواقع (14 مباراة مع الأهلي – 11 مباراة مع الإسماعيلي)، حيث التقي "السعيد" مع الفارس الأبيض في 17 مباراة بالدوري المصري، و4 مباريات في دوري أبطال إفريقيا، ومباراتين في كأس مصر، ومباراتين في السوبر المحلي.

حققت الأندية التي لعب لها "السعيد" 11 إنتصارًا ضد الزمالك، مقابل 7 إنتصارات للفارس الأبيض، وحسم التعادل نتيجة 7 مباريات، وسجل نجم بيراميدز الحالي 6 أهداف في الشباك البيضاء وصنع هدفين، وحصل على 5 إنذارات ولم يحصل على أي بطاقة حمراء.

آخر مواجهة جمعت عبد الله السعيد مع الزمالك كانت في لقاء القمة بالجولة الـ17 للدوري المصري الممتاز بالموسم الماضي 2017-2018 والذي أقيم يوم 8 يناير العام الماضي وفاز المارد الأحمر بنتيجة 3-0، وسجل "السعيد" الهدف الثاني لفريقه باللقاء.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا