الارشيف / أخبار الرياضة / بطولات

أخبار الرياضة : مدرب إشبيلية: حققنا انتصارًا رائعًا على برشلونة وسنكون حذرين بمواجهة الإياب

أعرب المدرب "بابلو ماشين" المدير الفني لنادي إشبيلية، عن سعادته بانتصار فريقه على فريق برشلونة في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

ووضع النادي الأندلسي قدمًا في دور نصف النهائي، بعدما فاز على النادي الكتالوني بهدفين نظيفين، في المباراة التي بين الفريقين على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، مساء الأربعاء، بذهاب كأس الملك.

وقال ماشين في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة "آس" عقب نهاية المباراة: "لقد حان الوقت للاستمتاع بهذه المباراة الرائعة، لقد حققنا انتصارًا هامًا وجيدًا للغاية، ولكن لم نحصل على ثلاث نقاط ولم نحسم التأهل لنصف النهائي".

وأضاف: "أنا حزين للإصابات التي تعرض لها اللاعبين، سارابيا شارك في المباراة، وكان جيدًا، وآمل أنّ يعطيه هذا الهدف، قوة مُتجددة وأنّ نرى سارابيا الحاسم مرة أخرى".

وواصل: "اليوم واجهنا أفضل منافس لتحقيق انتصار مريح، برشلونة لعب بشكل جيد للغاية في الشوط الأول من المباراة، ونحن خلقنا الكثير من الفرص، ونجحنا في إحراز هدفين".

وأتم: "كل شيء يُمكن أنّ يحدث في مواجهة الإياب، لأن برشلونة أظهر دائمًا قدرته على تحقيق نتائج أكثر صعوبة من هذه، لكننا واثقون من أننا سنتنافس بشكل جيد، يوجد لدينا العديد من المباريات، لكن نريد الاستمرار في الكأس، لأننا تنافسنا بها بشكل جيد".

يُذكر أنّ مباراة الإياب ستقام الأربعاء المُقبل 30 يناير على ملعب "الكامب نو".


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا