الارشيف / أخبار الرياضة / جريدة الثورة - اليمن

التعادل يسيطر على لقاء آزال و22 مايو بملتقى وحدة صنعاء الشتوي

 

الثورة/ أحمد أبو زينه
انتهى لقاء فريقي آزال و22 مايو بهدف لمثله ، في افتتاح مباريات الجولة الثانية لبطولة كرة القدم في الملتقى الشتوي الثاني لنادي وحدة صنعاء ،في المباراة التي أقيمت بينهما أمس على ملعب الوحدة بصنعاء .
انتهى الشوط الاول للمواجهة بالتعادل السلبي رغم أفضلية 22 مايو في هذا الشوط ، لكن أفضليته لم تترجم الى أهداف ،وفي الشوط الثاني واصل مايو تسيده للمواجهة وتكللت الافضلية بحصولة على ركلة جزاء عند الدقيقة 57 أهدرها اللاعب شهاب الصغير ليستمر اللقاء على نتيجته السلبية .
وفي مطلع الدقيقة الـ 60 افتتح لاعب آزال طلال الخميسي أول أهداف اللقاء ليضع فريقه في المقدمة، وعاد 22 مايو في السيطرة السلبية الى الدقيقة 83 التي سجل منها اللاعب صلاح الزريقي هدف التعديل لفريقه .
وشهدت بقية دقائق اللقاء عن سيطرة 22 مايو لكن لم تترجم الفرص الى أهداف لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لمثلة ليرفع ما يو رصيده الى نقطتين من تعادلين أمام العروبة وآزال ، بينما حقق آزال نقطته الاولى في البطولة.
ونال لاعبو آزال الحارس عبدالله الجرادي وأيمن الشرجبي، مناصفة على جائزة أفضل لاعب في اللقاء.
وأقرت اللجنة المنظمة للبطولة تأجيل اللقاء الذي كان من المقرر ان يقام اليوم الخميس بين شعب صنعاء والمستضيف وحدة صنعاء لأسباب تنظيمية، على أن يقام في موعد لاحق.
فيما تستكمل مباريات الجولة بلقاء الغد الذي يجمع العروبة واليرموك ، وتختتم لقاءات الجولة السبت بلقاء يجمع الاهلي والشرطة .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا