الارشيف / أخبار الرياضة / الفجر

عاجل.. تركي آل الشيخ: أشجع الزمالك أمام بيراميدز

أعلن المستشار تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي بيراميدز دعمه لنادي الزمالك وتشجيعه له في مباراته أمام بيراميدز.

وكتب أل الشيخ عبر حسابه بموقع التواصل "فيس بوك" :"غداً قمة الدوري المصري بين الزمالك وبيراميدز ... انا شخصياً اشجع الزمالك".

وأشار المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز إف سي، أن نادي الزمالك سيكون بوابة فريقه من أجل الفوز بلقب الدوري المصري خلال الموسم الحالي 2018-2019.

وخلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق، قال آل الشيخ: "بيراميدز لا يزال حديث العهد والموسم الماضي كان فريقا صغيرا لا يمتلك الإمكانيات وعندما أقصى الأهلي من كأس مصر كانت مفاجأة كبيرة".

وواصل قائلاً: "ولكن بالاستعداد القوي والحماس نأمل أن نحقق نتائج وإنجازات جيدة هذا الموسم".

وأكمل: "نضم مجموعة من الأسماء العالمية في الفريق مثل عمر خربين وجون سيفوينتي وأيضا لاعبين دوليين حاليين وسابقين مثل إيريك تراوري وعبد الله السعيد وكينو وغيرهم".

وكشف بقوله: "الزمالك سيكون بوابتنا للفوز بالدوري خلال المواجهة المقبلة بيننا وطالبت اللاعبين والجهاز الفني بتحقيق فوزا كبيرا".

واستطرد: "سيكون هناك عقوبات على اللاعبين والجهاز الفني في حالة عدم تحقيق فوز مرضي لي على الزمالك".

وأردف قائلاً "الفوز على الزمالك سيجعلنا ننافس بشكل أكبر لحصد لقب الدوري، وإذا لم نحقق اللقب في النهاية سيكون الفائز بالدرع عن طريقنا أيضا سواء الأهلي أو الزمالك لأن نتائج بيراميدز معهم هي التي ستحدد بطل المسابقة".

وانتقل للحديث عن صفقات فريقه قائلا: "قد نضم لاعبا جديدا من الدوري المصري وذلك في حالة طلب الجهاز الفني التعاقد معه".

وبسؤاله عن إمكانية دعمه للزمالك بصفقات جديدة رد قائلاً: "فريق الزمالك في الوقت الحالي مكتمل الصفوف ولا يحتاج لأي صفقات لأدعمه بها".

واختتم بقوله: "أرى فقط أن كريستيان جروس المدير الفني للزمالك لا يستغل مجموعة اللاعبين المميزة في الفريق لتحقيق نتائج ومستوى أفضل من ذلك".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا