الارشيف / أخبار الرياضة / الفجر

تركي آل الشيخ: بيراميدز سيفوز بالدوري والزمالك بوابة عودتنا للمنافسة

صرح المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز إف سي، قبل مواجهة فريقه أمام فريق الزمالك، اليوم الخميس، في لقاء مؤجل من الجولة التاسعة لبطولة الدوري المصري.

وخلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق، قال أل الشيخ: "أهدافنا واضحة، لن نكون خصماً سهلاً، الدوري لبيراميدز، وإن لم يكن لنا، سوف يتم حسمه عن طريقنا، سواء كان للأهلي أو الزمالك".

وواصل: "متفائل بأن الزمالك سيكون بوابة عودتنا للمنافسة، أمام بيراميدز ستبدأ سلسلة هزائم الأبيض، وسيكون هناك حساباً عسيراً لفريقي لو لم يُحقق الفوز".

وبسؤاله عن أي قرار يتعلق بالجهاز الفني في حال تعرض بيراميدز للهزيمة قال: "لكل حادث حديث، في حالة عدم الفوز بنتيجة مُرضية سيكون هناك كلام أخر".

واختتم آل الشيخ عن إمكانية ضم صفقة جديدة لبيراميدز قائلاً: "قد نضم لاعب أخر محلي، لكن لن نقوم بالتعاقد مع لاعبين أجانب أخر بعد اكتمال قائمتنا".

وجه معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، رسالة إلى رئيس الزمالك قبل لقاء الفارس الأبيض أمام بيراميدز اف سي غدا الخميس.

 

ونشر تركي آل الشيخ صورة تجمعه برئيس الزمالك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق عليها: "ياصديقي العزيز ... خربين حيقطع الكهرباء ... والخميس حتكونو (بوابتنا) الكبيرة لدوري".

 

ويلتقي الزمالك مع نظيره بيراميدز اف سي في الثامنة من مساء غد الخمس، على ملعب بتروسبورت في مباراة مؤجلة من الأسبوع التاسع من بطولة الدوري المصري الممتاز.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا