الارشيف / أخبار الرياضة / المصرى اليوم

عمرو جمال وميدو جابر يطلبان حسم مصيرهما مع القلعة الحمراء

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

طلب ثنائى الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، عمرو جمال، وميدو جابر، حسم مصيرهما مع الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ومعرفة موقفهما، بقاءً أو رحيلًا، خصوصًا أن الثنائى تلقى العديد من العروض المحلية، خلال الفترة الماضية.

وعقد عمرو جمال جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، على هامش مران الفريق، أمس الأول، لتحديد مصيره، واشتكى اللاعب من حالة الغموض التى تحيط به، بعدما أعلن عبدالحفيظ قيد اللاعب فى قائمة الفريق، منذ أسبوع، بسبب العجز الهجومى لإصابة وليد أزارو ومروان محسن، ولكن لم يحدث، وأكد مدير الكرة للاعب أن الأوروجويانى، مارتن لاسارتى، المدير الفنى، هو صاحب القرار النهائى.

وتلقى عمرو جمال عروضًا من الإسماعيلى والاتحاد السكندرى وبتروجت، بينما تلقى ميدو جابر عرضين من مصر المقاصة وإنبى، ومن المنتظر أن يحسم الجهاز الفنى القرار فى هذا الشأن عقب مواجهة مصر المقاصة اليوم «الخميس».

فيما طلب الجهاز الفنى من خالد محمود، طبيب الفريق، تجهيز الأنجولى جيرالدو، لمواجهة وادى دجلة، الاثنين المقبل، فى بطولة الدورى الممتاز، حيث يعانى اللاعب من الإصابة فى العضلة الخلفية خلال مباراته سموحة غاب على أثرها فى المباريات الأخيرة للفريق، وينتظر أن يخضع اللاعب لاختبار طبى لتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية.

فيما دخل محمود وحيد، لاعب الفريق، ضمن ترشيحات الجهاز الفنى لقيده فى القائمة الأفريقية لتدعيم الجبهة اليسرى التى يشغلها على معلول بعد انتقال صبرى رحيل إلى الاتحاد السكندرى، وجاء ذلك فى ظل تفطير الجهاز الفنى للاعتماد على معلول فى مراكز أخرى، بخلاف الظهير الأيسر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا