أخبار الرياضة : قائد جيرونا: لا نرفض اللعب في أمريكا.. وسنحاول إيقاف ميسي

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الإسباني "أليكس جرانيل" لاعب وسط فريق جيرونا، أن فريقه سيقدم كل ما بوسعه من أجل محاولة إيقاف "ليونيل ميسي" نجم فريق برشلونة، خلال مباراة الفريقين بالليجا.

ويحل فريق جيرونا ضيفًا على نظيره البلوجرانا مساء الأحد على ملعب "الكامب نو"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

وقال جرانيل في مؤتمر صحفي: "اللعب يوم الأحد أمام برشلونة وفي كامب نو سيكون مُختلفًا عن الموسم الماضي، لقد أصبح لدينا بالفعل خبرة، وهذا سوف يساعدنا أن نكون أكثر تركيزًا".

وأضاف: "نحن سنحاول ابعاد لاعبي برشلونة عن منطقتنا بالضغط العالي عليهم، ولكن إذا لم نلعب بشجاعة وقوة، الأمور لن تسير كما يجب، مثلما حدث في  الموسم الماضي بكامب نو".

وواصل قائد جيرونا: "المدرب تحدث معنا، ونحن نشعر براحة أكبر، وأعتقد أن تجربة الموسم ستساعدنا، ولا أظن أننا سنتقدم كثيرًا إلى الأمام".

وأردف: "سنخوض مباراة صعبة أمام أفضل لاعب في العالم (ليونيل ميسي)، سيكون من دواعي سروري أن أراه يلعب، ولكننا سنحاول منه بأي شكل من الأشكال".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن مباراة جيرونا وبرشلونة بالدور الثاني والمُقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية في يناير المُقبل قائلًا: "بالنسبة لي، أن تلعب مباراة خاصة بالدوري الإسباني خارج إسبانيا أمر غريب بعض الشيء، وإذا أقيمت المباراة في أمريكا سيكون امرًا جيدا للنادي ولليجا".


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق