أخبار الرياضة / أضواء الوطن

الشباب بصوتٍ عالي “جايك يا هلال”

استأنفت مباريات الجولة السادسة عشر مساء اليوم من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان حين يحل الفيحاء ضيفاً على نادي الشباب في الرياض وعلى أراضي ملعب الأمير خالد بن سلطان .

شهدت المباراة العديد من الأهداف حيث انتهت بفوز نادي الشباب بـ٤ أهداف مقابل هدف ، خلالها يقلص نادي الشباب الفارق النقطي مع المتصدر إلى ٤ نقاط ليرسل رسالة إنذار لغريميه الهلال والنصر.

تمكن من تسجيل أول الأهداف الشبابية المهاجم “ناصر الشمراني” في الدقيقة ‘٢٤’ لينتهي الشوط بتقدم نادي الشباب بهدف وحيد مقابل لا شيء.

وفي الشوط الثاني تمكن اللاعب “عبدالمجيد الصليهم” من مضاعفة النتيجة عند الدقيقة ‘٦٧’ ليأتي الرد سريعاً من مهاجم الفيحاء “عبدالله ال سالم” عند الدقيقة ‘٧٢’ ويقلص الفارق إلى هدف وحيد.
لم ينتظر الشباب كثيراً لينهي آمال الفيحاء حيث تمكن المحترف “بوديسكو” من تسجيل ثالث الأهداف في الدقيقة ‘٧٦’ ومن ثم اختتام المباراة بهدف رابع في الدقيقة ‘٩٠+٢’ .

وبذلك تنتهي المباراة بنتيجة ٤-١ للشباب على ضيفه الفيحاء ، خلاله يقلص نادي الشباب الفارق النقطي بينه وبين الهلال الى ٤ نقاط ومع الوصيف النصر الى نقطتين . بينما يتراجع الفيحاء الى المركز الخامس عشر .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا