مباشر - جمعية الأهلي العمومية للاستفتاء على لائحته الجديدة.. استمرار توافد الأعضاء

في الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حسن حمدي - أحمد شوبير في الجمعية العمومية للأهلي

انطلقت الجمعية العمومية للأهلي في تمام التاسعة صباحا يوم الجمعة، للاستفتاء على لائحة النادي الجديدة.

اقرأ - قبل الجمعية العمومية.. ما يهمك من مواد لائحة الأهلي الجديدة

ويقدم FilGoal.com تغطية مباشرة وحية للجمعية العمومية.

09:00 - انطلاق الجمعية العمومية.

10:00 - وصول محمود الخطيب رئيس النادي إلى مقر الجزيرة للتصويت.

الخطيب يدلي بصوته في الجمعية العمومية للأهلي.

10:45 - خالد الدرندلي أمين الصندوق يدلي بصوته.

11:15 - قال خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إن مقر النادي بالجزيرة، يشهد اليوم عرسا كبيرا، بالحضور المكثف من أعضاء الجمعية العمومية بالنادي؛ لكتابة دستور الأهلي.

وأضاف مرتجي: "أعضاء الأهلي هم من صنعوا دستور النادي، وذلك من خلال حضورهم وتفاعلهم مع اللقاءات المفتوحة، وتقديم الاقتراحات والمشاركة الفاعلة من أجل وضع دستور النادي".

وأشار عضو مجلس إدارة النادي "الأهلي سباق دائما، وأن هناك تعظيما كبيرا للجمعية العمومية من خلال فتح باب الحوار والنقاش لمدة اقتربت من شهرين؛ من أجل وضع دستور يليق باسم النادي، وتمت الاستجابة لرغبة الأعضاء وتعديل ما يزيد على 50 بندا بناء على الاقتراحات التي تلقاها المجلس من الجمعية العمومية".

وشدد مرتجي "أعضاء الأهلي هم الأكثر حرصا على النادي، وعلى استمرار نجاحاته، موضحاً أنه لم يخسر يوما الرهان على أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي".

12:00 - أوقفت هيئة القضاة المشرفة على اللجنة العمومية الغير عادية للنادي الأهلي، عملية التصويت على لائحة النظام الأساسي الجديدة للنادي، وذلك بسبب إقامة صلاة الجمعة، على أن تستأنف عملية التصويت في تمام الساعة الواحدة ظهرا.

ويكتمل النصاب القانوني للجمعية بحضور 8% من إجمالي أعضاء النادي والمقدر بـ12.500 عضو، ويتم العمل بلائحة الأهلي الخاصة حال موافقة ثلثي الأعضاء الحاضرين بالجمعية على إقرار اللائحة.

13:00 - استئناف عملية التصويت

13:20 - رئيس الأهلي السابق حسن حمدي، وحارس الأهلي السابق أحمد شوبير يظهران في الجمعية العمومية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق